موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. العثور على جثة طفلة بخزان مدينة السادات يشتبه أن تكون للطفلة سما

الطفله سما الفرجاني
الطفله سما الفرجاني

عُثر، مساء الأحد، على جثمان طفلة يشتبه أن تكون لـ سما هاني الفرجاني بخزان مياه السادات والتي سقطت في أحد الترع المؤدية إلى مواسير ضخ المياه بالمدينة وذلك منذ 7 أيام حاولت فيها شركة مياه الشرب، بالتعاون مع جهاز المدينة ومحافظة المنوفية وجميع الأجهزة المعنية للعثور على جثة الطفلة.

وأعلن مصدر مسؤول بمحافظة المنوفية فشل محاولات استخراج جثمان الطفلة سما خلال اليوم السادس من غرقها داخل بئر مياه متصل بترعة مشروع السمك ومحطة رفع مياه كفر داود، وذلك بعد تجفيف المواسير بين الترعة والمحطة.

وأكد مصدر بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أنه تم البحث عن جثمان الطفلة داخل المواسير باستخدام ملاس خشبي لصعوبة دخول أفراد داخل تلك المواسير، نظرًا لأن قطرها 90 سم، وطولها يصل إلى 150 مترًا، وذلك بعد تجفيف المياه في البيارة والمواسير باستخدام خرسانة جاهزة، واستخدام سيارات شركة مياه المنوفية وتواجد العديد من قيادات المحليات وجهاز مدينة السادات.

وصلّى أهالي السادات صلاة الغائب على جثمان الطفله سما الفرجاني والتي سقطت في إحدى الترع المؤدية إلى مواسير ضخ المياه بالمدينه أثناء قيام والدها بغسل التوكتوك الخاص به.

البنك الأهلي
المنوفية محافظة خلال طفل طفلة تنسيق الصرف الصحي مياه الشرب محافظ مشروع
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB