موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رسميًا.. دمياط تحصد المركز الثاني على الجمهورية في جودة التعليم

محافظ دمياط
محافظ دمياط

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن المحافظة حصدت المركز الثاني على مستوى الجمهورية فى قطاع جودة التعليم لعام ٢٠٢٠/٢٠١٩.

وتسلمت المحافظ درع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، و شهادة تقدير والتى جاء فيها "تتقدم الهيئة بخالص الشكر للدكتورة منال عوض محافظ دمياط وذلك تقديرًا لجهودها الحثيثة للارتقاء بجودة التعليم وحصول المحافظة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية فى تطبيق الجودة".

جاء ذلك خلال لقائها اليوم الأحد مع عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، والذى ذكر أن دمياط قد حققت نجاح كبير فى تطبيق معايير جودة التعليم، خاصة مع الجهود التى بذلتها محافظ دمياط للارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة ودعم ذلك القطاع ووضعه على رأس الأولويات.
وأعلنت محافظ دمياط عن استمرار الحملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجة الثامنة عشر، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي وبكل حسم لكافة أشكال التعديات على أراضى الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

و أوضحت عوض ، أنه تم اليوم تنفيذ حملة أسفرت عن إزالة ٤٣ حالة تعدى بقريتى الشعراء و العنانية بمركز دمياط تابعين لولاية الموارد المائية والرى وجسور النيل وذلك بمساحة ١٦٣١ متر مربع.

وأضافت أنه تم إزالة عدد ١٢٧حالات تعدى منذ إنطلاق المرحلة الأولى من الموجة وذلك بمناطق مختلفة بمساحة إجمالية ١٤٣٥١ م٢.

وفى سياق متصل، وجهت "المحافظ" بضرورة المتابعة الدورية لعدم تكرار تلك المخالفات مرة أخرى، والرصد الفورى لأى حالات تعدى على أراضى الدولة والأراضي الزراعية ، مؤكدة أن المحافظة لن تتهاون فى استرداد أملاك الدولة للحفاظ على حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين.
وقالت محافظ دمياط، أنه بدأت اليوم أعمال رفع كفاءة وازدواج طريق الميناء، وذلك بعد إدراجه بخطة وزارة النقل.

البنك الأهلي
اخبار محافظة دمياط محافظ دمياط محافظة دمياط دمياط الدكتورة منال عوض السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB