موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

«مكافحة المخدرات» تضبط 10 قضايا في يوم واحد.. اعرف التفاصيل

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، حملات موسعة بالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطني ،الأمن العام" ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وتمكنت الحملات عقب تقنين الإجراءات من ضبط "كمية من مخدري الهيروين والحشيش، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول، سلاح أبيض" بحوزة شخصين بالشرقية.

كما تم ضبط "كمية من مخدري الحشيش والبودر، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول" بحوزة شخصين للأحدهما معلومات جنائية بالجيزة.

وتمكنت الحملات من ضبط "كمية من مخدر الهيروين، أقراص مخدرة ، مبلغ مالي، 3 هاتف محمول" بحوزة 3 أشخاص لهم معلومات جنائية، بالإسكندرية، و ضبط "كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، 3 هاتف محمول ،سلاح أبيض" بحوزة 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، بمطروح.

- ضبط شخصين بهيروين وحشيش في البحيرة

ونجحت الجهود في ضبط ضبط "كمية من مخدرى الحشيش والهيروين، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول" بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية بالبحيرة.

وتم ضبط "كمية من مخدرى الحشيش والأيس وأقراص مخدرة ، مبلغ مالي، هاتف محمول ، سلاح أبيض" بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية بالدقهلية، وكذلك ضبط "كمية من مخدرى البانجو والهيروين، أقراص مخدرة ، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول" بحوزة شخصين لأحدهما معلومات جنائية بالسويس.

وتمكنت القوات من ضبط "كمية من مخدر الأيس، وأقراص مخدرة، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول" بحوزة ثلاث أشخاص لأثنين منهم معلومات جنائية بقنا، كما تم ضبط "كمية من مخدرى الحشيش والهيروين ، مبلغ مالى، هاتف محمول" بحوزة أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية، بالبحر الأحمر.

وأثمرت جهود ملاحقة العناصر الإجرامية ببؤرة "السحر والجمال" عن ضبط كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، 2هاتف محمول، بحوزة ثنين من العناصر الإجرامية، وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بنشاطهم الإجرامى، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

البنك الأهلي
مكافحة المخدرات وزارة الداخلية الأمن الوطني الامن العام المواد المخدرة السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB