موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

افتتاح لوحتي توزيع الكهرباء في بني سويف.. اعرف التفاصيل

كهرباء
كهرباء

افتتح اليوم المهندس رأفت شمعة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، لوحة توزيع المرماح التابعة لهندسة كهرباء مدينة بني سويف بعد تجديدها، وأيضا تم افتتاح لوحة توزيع كهرباء مستشفى بني سويف العام الجديدة .

وفي ذات السياق، عقد رئيس الشركة اجتماع موسع مع رئيس وقيادات قطاع كهرباء بنى سويف ضم قطاعي الشئون التجارية و الفنية بالقطاع حيث تم خلال الاجتماع مناقشة نسب الفقد وكيفية تحسين تلك النسب بالإضافة إلى متابعة مشروعات الخطة الاستثمارية وكذلك معرفة نسب تنفيذ تلك المشروعات وموقف المشروعات المسددة ونسب تنفيذها ومراجعة أعمال لجان الضبطية القضائية ونسب التحصيل.

وأكد شمعة ، أن الشركة تسير على خطى سريعة وممنهجة للقضاء على ظاهرة سرقة التيار الكهربائي وتقليل نسب الفقد بشكل عام حفاظا على حقوق المشتركين في الحصول على خدمة بجودة عالية وأيضا حفاظا على مستحقات الشركة المالية.

ومن ناحية أخرى أوضحت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء في بيان لها أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن قرية أبوسليم مركز بني سويف الإثنين المقبل، نظرا لإجراء أعمال الصيانة للمغذي الذي يخدم القرية و سيكون فصل التيار الكهربائي من الساعة 8.30 صباحا حتى الساعة 12.

البنك الأهلي
التيار الكهربائى رئيس مجلس الإدارة اجتماع موسع توزيع الكهرباء مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء بني سويف السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB