موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 04:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. مدرب الزمالك: تلقيت عرضا لتدريب الأهلي

موسيماني
موسيماني

أكد الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش ميتشو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومدرب منتخب أوغندا الحالي، أنه تلقى عرضا من الأهلي لقيادة الفريق قبل قيادة الفريق الأبيض.

وقال ميتشو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس":" تلقيت اتصال من مسئولي الأهلي قبل تدريب الزمالك، وكان هناك موافقة شفهية، لكن الاتفاق لم يصل لمراحل متقدمة.. مع الأسف هناك قرارات أندم عليها".

وعن الجنوب إفريقي موسيماني مدرب الأهلي الحالي قال:" بيتسو موسيماني هو صديق لي منذ أكثر من 30 عاما وأعرف مدى قدراته وخبراته الكبيرة، أعتقد أنه واحد من أفضل 3 مدربين في إفريقيا".

وتابع مدرب الزمالك السابق"من حيث الهزائم فيجب أن ندرس الأسباب التي أدت لذلك، لقد فاز بدوري أبطال إفريقيا فمن الطبيعي أن يحدث بعض الهبوط، يجب أن نحافظ على نفسية اللاعبين ونعيدهم للطريق الصحيح".

وعن خسارة الأهلي الدوري قال: "الزمالك فاز بالدوري والأهلي لم يستطع اللحاق به بسبب المنافسات الإفريقية ولم ينجح في تعويض فارق النقاط، أعتقد أن موسيماني يفتقد قدرا كبيرا من اللاعبين في أكثر من مركز وربما يكون هذا سبب هزيمته في كأس السوبر".

وأكمل ميتشو:"إدارة الأهلي يجب أن تتفهم ذلك بشأن الغيابات والإصابات، يجب أن يكون هناك دعم من الإدارة لموسيماني خاصة بعد الموسم المجهد، أتمنى له الخير أرى أن هناك سوء حظ واجه الأهلي، الفوز بدوري الأبطال إنجاز يُحسب له".

وأردف"وفي المنافسات المقبلة يجب أن يضع الأهلي الهزائم خلفه ليركز فيما هو مقبل".

واستكمل مدرب أوغندا"لا يجب محاسبته بالقطعة عند النجاح الكل يشيد به ومع الهزيمة الكل ينتقده بشدة، يجب أن يحصل على فرصته كاملة حتى نستطيع تقييمه بشكل كامل فلا يجب أن تحكم عليه في مباراة واحدة أو بالقطعة مرورا بالمواسم والبطولات التي يلعبها".

وأختتم مدرب الزمالك السابق تصريحاته قائلا:"متأكد أن محمود الخطيب رئيس الأهلي قائد ممتاز ومتفهم لما يمر به الفريق والأهلي يثبت كل فترة أنه واحد من أفضل الأندية بغض النظر عن الظروف التي يمر بها".

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
ميتشو مباراة الأهلي اخبار النادي الاهلي النادي الاهلي بيتسو موسيماني

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB