موقع السلطة
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 08:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل| «عقل موسمياني».. ثورة في تشكيل الأهلي أمام إنبي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

علم موقع السُلطة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينوي إجراء ثورة في تشكيل الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي في ثمن نهائي كأس مصر وذلك مساء غدا السبت، في تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت القاهرة.

وعلم السُلطة، أن بيتسو موسيماني ينوي إعادة بدر بانون للتشكيل الأساسي للفريق أمام إنبي، بعد جلوسه احتياطيا في مواجهة طلائع الجيش الماضية بالسوبر والتي خسرها الاهلي بركلات الترجيح.

وأَضاف المصدر، موسيماني سيعيد بدر بانون للتشكيل الأساسي ليكون بجانب أيمن أشرف، وهي الثنائية التي شاركت في أغلب مباريات الموسم.

أيضا يدرس موسيماني إحداث تغييرًا في وسط الملعب والاستعانة بالمالي أليو ديانج أساسيًا في وسط الملعب، والأقرب للجلوس بديلًا هو حمدي فتحي.

منطقة الأطراف الهجومية في الأهلي ستشهد تغييرات أيضا، حيث اقترب حسين الشحات من الخروج خارج قائمة المباراة بسبب تعرضه لإجهاد في العضلة الضامة، فيما سيكون لويس ميكسوني هو اللاعب الأساسي.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم.

وجاء قرار الخطيب بعد أداء الفريق في مباراة السوبر، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

عاجل| الأهلي يجدد عقد «الجناح الطائر» لمدة موسمين

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الأهلي موقع السُلطة بيتسو موسيماني إنبي بطولة كأس مصر السُلطة طلائع الجيش بدر بانون أيمن أشرف أليو ديانج
CIB MIDB
CIB MIDB