موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل| الهلال السعودي يخطف صفقة تاريخية من النصر

نادي الهلال السعودي
نادي الهلال السعودي

فجرت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ضم نادي الهلال صفقة من قلب النصر السعودي تلقب بصفقة القرن.

وأكدت صحيفة "الشبابية" السعودية، أن هناك 4 أشخاص داعمين بقوة لنادي الهلال السعودي، عرضوا على رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، دعم صفقة التعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي في الفترة المقبلة.

وكان حمد الله صاحب الـ 30 عامًا، قد انتقل لصفوف نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

وقدم عبدالرزاق حمد الله مستوي كبير برفقة العالمي، في أول موسمين مع النصر السعودي، قبل أن يتراجع في مستواه؛ بسبب أزماته مع زملائه اللاعبين، والأجهزة الفنية المختلفة.

الأزمات المتتالية لـ عبدالرزاق حمد الله، باتت تهدد مستقبل عبدالرزاق حمد الله، مع نادي النصر، خاصة في ظل نهاية عقده، في يونيو 2022.

وأوضحت صحيفة الشبابية أن الـ4 الداعمين لصفقة عبدالرزاق حمد الله للهلال، معروفين بقوة دعمهم للنادي،على الرغم من عدم انضمامهم إلى العضوية الشرفية في النادي، بشكل رسمي.

وأشارت الصحفية السعودية، أن الأمر ينتظر موافقة إدارة بن نافل، و وقتها سيتم الاتفاق مع حمد الله، والحصول على توقيعه في يناير، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع النصر، على أن ينضم رسميًا إلى الهلال، في صيف 2022.

البنك الأهلي
عبد الرزاق حمدالله نادي الهلال السعودي الدوري السعودي للمحترفين نادي النصر السعودي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB