موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 05:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. النصر السعودي يخطف ثنائي اتحاد جدة

اتحاد جدة
اتحاد جدة

في مفاجأة مدوية؛ يُجهز مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، لمفاجأة خارج التوقعات بحسم صفقة تاريخية من نادي الاتحاد السعودي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي، قد تعاقد مع 7 صفقات في الصيف المنصرف منذ أيام وهم؛ فونيس موري ومحمد آل فتيل، والظهير الأيسر محمد قاسم، بالإضافة إلى لاعب الوسط أنسيلمو دي مورايس، وصانع الألعاب أنديرسون تاليسكا، والمهاجم فينسنت أبوبكر.

وتسعي إدارة النصر السعودي إلي ضم صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي المقبل الذي ينطلق في 2 يناير حتي نهاية الشهر نفسه 2022.

وقال الإعلامي الرياضي هتان النجار، أن نادي النصر السعودي يقترب من التعاقد مع اثنين من اللاعبين الكبار داخل نادي اتحاد جدة السعودي.

وأضاف النجار: "الإعلامي النصراوي المريسل يلمح بأن النصر، سيُخرب العلاقة بين أي نجم وناديه، حتى وإن كان اللاعب في الفترة المحمية من عقده".

وهناك عدد من اللاعبين داخل نادي اتحاد جدة السعودي اقتربوا من الدخول في فترة الانتقالات الحرة بعد انتهاء عقده مع النادي وأحقيتهم في التوقيع لأي نادي أخر في يناير المقبل وهم؛
1- الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

2- قلب الدفاع زياد الصحفي.

3- الظهير الأيمن سعود عبدالحميد.

4- لاعب الوسط عبدالاله المالكي.

5- الجناح فهد المولد.

6- المهاجم البرازيلي رومارينيو.

هذا بالإضافة إلي اللاعب سعود عبد الحميد البالغ من العمر 22 عامًا، حيث دخل فترة الانتقالات الحرة في أغسطس الماضي، وعدم تجديد عقده حتي الوقت الحالي، وسط أنباء عن اهتمام النصر باللاعب.

بينما يدخل كل من؛ غروهي والصحفي والمالكي والمولد رومارينيو، الفترة الحرة من عقودهم مع الاتحاد، في يناير القادم، والتي تتيح لهم التوقيع لأي نادٍ آخر.

الجدير بالذكر أن صحيفة الشبابية السعودية، أكدت من قبل على وجود اتفاق بين نادي النصر واللاعب المالكي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

أما عن موقف فهد المولد، فإن رحيله بات مؤكدًا بنسبة كبيرة إلي النصر السعودي، بعدما تقدم بطلب إلي إدارة نادي اتحاد جدة، برغبته في الرحيل.

أما عن رومارينيو، قد يكون خيارًا كبيرًا للنصر، خاصة لعلاقته القوية بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، حيث تزاملا سابقًا، في فريق الجيش القطري، بينما قد يكون غروهي، حلًا لأزمة حراسة المرمى، في الفريق الأصفر.

البنك الأهلي
زياد الصحفي نادي اتحاد جدة السعودي سعود عبدالحميد فهد المولد الدوري السعودي للمحترفين نادي النصر السعودي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB