موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يخطف صفقة فرنسية من العيار الثقيل

النصر السعودي
النصر السعودي

بات مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي، قريبًا بقوة من التعاقد مع صفقة عالمية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان الأهلي السعودي قد تعاقد في الميركاتو الحالي مع كل من؛ البرازيلي العالمي باولينيو، بالإضافة إلى مواطنه دانكلير بيريرا، ومتوسط الميدان الكرواتي فيليب براداريتش، والمقدوني إزغان أليوسكي، والجناح السنغالي الحسن نداو، بالإضافة إلي مهاجم نادي الفتح محمد مجرشي.

ورغم تلك الصفقات؛ مازالت إدارة الأهلي السعودي تعمل على تدعيم الفريق بصفقة خط وسط ليصبح بديلًا لـ الصربي ليوبومير فيجسا.

الاهلى يخطف صفقة فرنسية من العيار الثقيل ويقسو على النصر السعودي

وكان الاهلي السعودي في البداية قد قرر التعاقد مع اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان الوحدة، قبل أن ينسحب من الصفقة؛ على خلفية دخول ناديي الاتحاد والنصر، في الصفقة وفتح مزادٍ للتعاقد مع اللاعب، في الصيف الحالي.

وخلال الساعات القليلة الماضية، خرج الإعلامي الرياضي فهد بن عبدالله برسالة مثيرة عبر حسابه على تويتر، وذلك بوضع صورة لـ"برج إيفل"؛ في إشارة إلى صفقة الأهلاوية، من الدوري الفرنسي.

وقال معلقًا على الصورة: "في حال تعاقد الأهلي، مع هذا النجم، لن تندم الجماهير، على الانسحاب من صفقة العجوز البرازيلي أنسيلمو".

وبعدها بلحظات نشر فهد بن عبدالله، صورتين أنسيلمو، ومواطنه تياجو مينديز، لاعب وسط نادي أولمبيك ليون الفرنسي؛ معلقًا عليهما: "ما كان تفكيري إلا كيف أخطف السنام.. والحمد لله خطفت اليوم كل البعير".

وبالتالي، يتضح أن الصفقة القريبة جدًا، لتعزيز خط وسط الأهلي، في الموسم الحالي، والتي ستمثل رعبًا حقيقيًا للمنافسين، خاصة للهلال والنصر؛ هي للاعب البرازيلي تياجو مينديز.

ومينديز البالغ من العمر 29 سنة، بدأ مسيرته الكروية في غوياس البرازيلي، قبل أن ينتقل منه إلى ساو باولو، ثم ليل وأولمبيك ليون الفرنسيين.

إقرأ أيضا....

بيرسي تاو في الأهلي لمدة أربع سنوات

تعرف على مجموعات دوري أبطال أوروبا

خلال ساعات.. نجم الأهلي ينضم لبيراميدز

كريم فؤاد .. 7 معلومات عن أول صفقات الأهلي في صيف 2021

ميكيسوني الموزمبيقي ثاني صفقات الأهلي

بالأسماء: «نظرة على قائمة المنتخب».. علامات استفهام على انضمام 4 لاعبين

الأهلي يعلن عن التعاقد مع كريم فؤاد لمدة خمس سنوات

البنك الأهلي
البرازيلي تياجو مينديز البرازيلي أنسيلمو النادي الاهلي السعودي نادي النصر السعودي الدوري السعودي للمحترفين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB