موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. النصر السعودي يضم صفقة من صفقة عالمية

نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي

لا صوت يعلو فوق الحديث عن الصفقات التي يسعي نادي النصر السعودي إلي التعاقد معها قبل غلق باب القيد الصيفي خلال أيام قليلة.

النصر السعودي قد تعاقد من قبل مع كل من؛ فونيس موري ومحمد آل فتيل، والظهير الأيسر محمد قاسم، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

وكان مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، أكد أن إدارة العالمي لن تغير في القائمة الحالية بشكل كبير، ولكن وجود احتمال طفيف لإجراء بعض الصفقات، قبل 3 أيام تقريبًا من إغلاق الميركاتو.

ويعد اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، من أبرز الصفقات المرشحة للانتقال لصفوف النصر من نادي الوحدة، رغم رغبة الاتحاد في ضمه.

وخرج آل معمر، لتكذيب تلك الأنباء بشأن التعاقد مع أنسيلمو، ولكن عدد من الإعلاميين، كشفوا عن خطة سرية لرئيس النصر، من أجل حسم الصفقة.

وفقًا للإعلامي الرياضي عناد الرشيد، يتجه نادي النصر، إلى التفاوض مع اللاعب البرازيلي، عن طريق وكيل أعماله فينيسيوس براتا.

وأشار الرشيد في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذا الاتجاه الجديد من إدارة النصر، يأتي بعدما رفض الوحدة، التفاوض مع آل معمر؛ وذلك لاتفاقه مع نادي الإتحاد .

البنك الأهلي
البرازيلي أنسيلمو دي مورايس نادي اتحاد جدة الدوري السعودي للمحترفين نادي النصر السعودي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB