موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 04:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
عرب وعالم

الإمارات تدين محاولة الانقلاب في السودان.. اعرف التفاصيل

السودان
السودان

أعربت دولة الإمارات، عن إدانتها لمحاولة الانقلاب الفاشلة في السودان، مؤكدة التزامها بمواصلة دعم المرحلة الانتقالية في السودان، بما يحقق آمال وطموحات شعبه الشقيق في التنمية والازدهار.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، في بيان لها، أن دولة الإمارات ترفض أي محاولات لعرقلة أو تعطيل جهود الشعب السوداني في تحقيق الأمن والاستقرار، مؤكدة تضامن دولة الإمارات والتزامها بوقوفها إلى جانب السودان من أجل الحفاظ على سيادته والوحدة الوطنية.

كما أدانت جمهورية مصر العربية، أمس المحاولة الانقلابية الفاشلة التي شهدتها جمهورية السودان الشقيق صباح أمس، مؤكدة دعمها لمؤسسات الحكم الانتقالي في السودان، وجهودها الدؤوبة لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب السوداني في هذه المرحلة الهامة من تاريخ البلاد.

وأكدت مصر، حكومةً وشعبًا، عبر بيان صادر عن وزارة الخارجية، على حرصها الكامل على استقرار وأمن وتنمية السودان، ورفضها لأي محاولة للمساس بهذا الاستقرار أو عرقلة جهود التنمية، وذلك في إطار وحدة المصير والروابط الأزلية التي تجمع بين شعبي وادي النيل.

كان التليفزيون الرسمي السوداني، قال أمس الثلاثاء إن الجيش أحبط مُحاولة انقلابية فاشلة، ودعت القوات المسلحة، الشعب إلى التصدي لها.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
انقلاب السودان انقلاب السودان الفاشل المجلس السيادي السوداني السودان السلطة

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB