موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

السوبر المصري| حافلة الأهلي تصل إلى برج العرب لخوض مباراة طلائع الجيش

 الاهلي
الاهلي

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استاد برج العرب منذ قليل استعدادًا لخوض مباراة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء اليوم.

موسيمانى يتفقد أرضية ملعب برج العرب

وفور وصول حافلة الفريق، حرص الجهاز الفني للفريق على تفقد أرضية الملعب في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية.

ويلتقي الأهلي بطل الدوري مع طلائع الجيش وصيف كأس مصر في بطولة السوبر المصري موسم ٢٠١٩/٢٠٢٠.

قائمة الأهلى لمباراة السوبر أمام الطلائع

واستعد الأهلي لمباراة طلائع الجيش من خلال الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية بقائمة ضمت كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

وخاض الأهلي لقاءين وديين أمام بتروجت والمقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين.

ويدخل الأهلي مباراة السوبر للموسم المنقضي بعدما نجح في تحقيق الثنائية المحلية بالجمع بين بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر، فيما يدخل طلائع الجيش مواجهة الليلة بعدما اختتم الموسم الماضي وصيفًا لبطولة كأس مصر.

14 مباراة خاضها الأهلى فى كأس السوبر

وعلى مدى 14 مشاركة نجح الأهلي في تحقيق لقب السوبر في 11 مناسبة، فيما يعتبر الزمالك الوصيف التاريخي لبطولة السوبر بعدما تمكن من تحقيق 4 ألقاب، ثم يأتي المقاولون العرب وحرس الحدود في المركز الثالث برصيد لقب وحيد لكل منهما.

 

3 مباريات خاضها الشناوى مع الأهلى بكأس السوبر

في سياق خاض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر صاحب ال 32 عام ثلاثة مباريات مع الأهلى فى كأس السوبر المحلى كانت الأولى أمام المصرى البورسعيدي فى نهائى عام 2018 واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه فى مباراة حسمها المارد الأحمر بهدف دون رد قبل أن يدخل مرماه هدفين أمام الزمالك حملوا توقيع محمود علاء مدافع الفريق الأبيض من ركلتى جزاء وذلك في نهائي السوبر عام 2019 الذى فاز به الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ونجح الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه فى نهائى كأس السوبر عام 2020 أمام الزمالك في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف وحسمها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجه 3/4.

 

البنك الأهلي
ملعب برج العرب موسيماني الأهلي طلائع الجيش السوبر المصرى السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB