موقع السلطة
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 11:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم أستون فيلا السابق: ليفربول لن يكون في المراكز الـ 4 الأولى دون محمد صلاح

محمد صلاح نجم فريق ليفربول
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

قال الإنجليزي، جابرييل أجبونلاهور، مهاجم فريق أستون فيلا السابق ومنتخب إنجلترا في حديثه لموقع فوتبول إنسايدر، إن الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، سيبقى في ذروة مُستواه حتى يبلغ من العمر 34 عامًا على الأقل، مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

يرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي بعد موسمين وتحديدًا في يونيو 2023، وقد تردد على نطاق واسع أن النادي الإنجليزي يُجري محادثات مع صلاح بشأن تجديد عقده الأيام المقبلة.

أضاف أجبونلاهور: لا يحتاجون إلى منحه عقدًا مدته خمس سنوات، ولا أحد يمنحه لمدة خمس سنوات لعمر 30 عامًا، فبالنسبة لمحمد صلاح.. صفقة لمدة أربع سنوات مثالية.

تابع: لكي نكون مُنصفين، حتى لو منحته عقدًا لمدة خمس سنوات، يبدو أن مو صلاح قد يلعب حتى يبلغ من العمر 34 عاما، مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، حتى لو تباطأ قليلا، فسيظل لاعبًا كبيرًا.

أضاف مهاجم أستون فيلا السابق: دون محمد صلاح، لن يصل ليفربول حتى إلى المراكز الأربعة الأولى، فكل ما يطلبه في الأجر أعطه له.. سيكلفك استبداله بلاعب آخر أكثر من ذلك بكثير، يجب أن يتم حسم ذلك.. إنه يسجل كل مباراة، وهو لاعب ذو جودة.

اختتم اللاعب قائلًا: احتفاله ضد كريستال بالاس أظهر مدى حُبه لليفربول، لقد خرج وقال إنه يحب ليفربول، لذا سيكون من الغباء أن يفقدوه.

البنك الأهلي - فون كاش
ليفربول جابرييل أجبونلاهور محمد صلاح ميسي صلاح السلطة
CIB
CIB