موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

سيارات مستعملة أتوماتيك لم تكسر حاجز 100 ألف جنيه.. تعرف عليها

سيارات مستعملة أتوماتيك
سيارات مستعملة أتوماتيك

سيارات مستعملة بسعر على قد الإيد؛ رغبة الكثيرين من المقبلين على شراء سيارة من سوق المستعمل، فهم بحاجة إلى سيارة بحالة جيدة وسعر اقتصادي، لتلبي احتياجاتهم اليومية، كبديل آمن عن المواصلات العامة التي تُهدر المال والوقت.

سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر

من خلال هذا التقرير يرصد السلطة سيارات مستعملة أتوماتيك بأسعار لم تكسر حاجز الـ100 ألف جنيه مصري، والمطروحة على المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات المستعملة بالسوق المحلي، علمًا أن سعر السيارة المستعملة يتحدد وفقًا لعوامل عديدة من أبرزها سنة صُنع السيارة الموديل، فضلًا عن حالة السيارة، وعدد الكيلو مترات المقطوعة بالسيارة:

شيري إنفي

تنتمي سيارة شيري إنفي إلى فئة الطرازات السيدان، وهي تضم محرك سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك، مع منظومة جرّ أمامي للعجلات. وتتراوح أسعار السيارة في سوق المستعمل ما بين (90 إلى 100) ألف جنيه مصري، وذلك للموديلات التي تقع بين عامي 2013، و2018.

هيونداي أفانتي

كما تتوفر في سوق المستعمل بسعر يأتي ما بين 85 ألف جنيه، إلى 100 ألف جنيه، مع العلم أن السيارة تعتمد على محرك سعة 1600 سي سي، متصل بـ "فتيس" أتوماتيك، بالإضافة إلى أنها تحتوي على حزمة من تجهيزات الأمان والسلامة مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام الفرامل مانعة للانزلاق (ABS)، أحزمة أمان أمامية.

كيا بيكانتو

في سياق متصل، تتوفر سيارة كيا بيكانتو الهاتشباك في سوق السيارات المستعمل، من خلال محرك سعة 1100 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك، كما تتراوح أسعارها للمستهلك ما بين 80 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه، وذلك للموديلات التي تتراوح سنة إنتاجهم من 2006 إلى 2010.

بي إم دبليو 316

تنتمي تلك السيارة إلى فئة السيارات السيدان، وتتراوح قيمتها في سوق المستعمل ما بين 90 ألف جنيه، إلى 100 ألف جنيه مصري، وذلك للموديلات المصنوع ما بين عامين 1996 إلى 2000.

فيما تزود السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة فتيس أتوماتيك، علاوة أنه يضم وسائل أمان مميزة من بينها نظام فرامل مانعة للانزلاق (ABS)، ووسائد هوائية أمامية.

أوبل أسترا

بينما تتراوح أسعار سيارة أوبل أسترا ما بين 81 ألف جنيه، إلى 95 ألف جنيه، وهي تعتمد على محرك سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك.

البنك الأهلي
سيارات مستعملة أسعار السيارات المستعملة اولكس فورد فوكس سيارات مستعملة سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB