موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

دقيقة حدادا على روح المشير طنطاوي بمجلس جامعة دمنهور

المشير طنطاوي
المشير طنطاوي

وقف مجلس جامعة دمنهور لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عبيد صالح، رئيس الجامعة، دقيقة حدادا على روح المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق.

يشار إلى أن رئيس جامعة دمنهور قد نعى وفاة المشير طنطاوي، قائلا: عاش بطلا ومات بطلا كان من أفضل الرجال، متمنيا من الله عز وجل بالرحمة والمغفرة، وإن يدخله الله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ويجعل مثواه الجنة ويتقبله إن شاء الله من الشهداء الصديقين ويغسله بالماء والثلج والبرد ويجعل عمله في ميزان حسناته فعاش بطلا لمصر والمصريين.

اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قال خلال بيانه إن المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، الذي رحل اليوم الثلاثاء بعد حياة حافلة أفنى حياته في خدمة الوطن، وتولى مسئولية البلاد في مرحلة حرجة واجه خلالها كافة التحديات بكل حكمة واقتدار.

وتابع محافظ البحيرة أن المشير طنطاوي نجح في إفشال مخطط إسقاط الوطن واختطافه، وقاد مصر وشعبها إلى بر الأمان وسط أمواج الفوضى العاتية، معربا عن خالص عزائه لأسرة الراحل المشير محمد حسين طنطاوى، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، مؤكدا أن مصر فقدت اليوم قامة وطنية كبيرة، وبطلا من ابطال حرب أكتوبر المجيدة، موضحا أنه كان مثالا يحتذى به في الوطنية والإخلاص.

البنك الأهلي
المشير طنطاوي البحيرة الدكتور عبيد صالح جامعة دمنهور دقيقة حداد رئيس جامعة دمنهور نعي المشير طنطاوي السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB