موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ليفربول يعلن غياب نجم الفريق عن مباراتي نوريتش وبرينتفورد

 ليفربول
ليفربول

أعلن نادي ليفربول في بيان رسمي، غياب لاعب الوسط، تياجو ألكانتار، خلال مباراتي الفريق المقبلة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

تعرض تياجو لإصابة عضلية في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس السبت الماضي، بعد احتكاك مع الثنائي ويلفريد زاها وجيمس مكارثر في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ودخل الجهاز الطبي لإسعافه، لكنه لم يتمكن من استكمال المباراة، ليُغادر أرضية الملعب في الدقيقة 62 بديلًا لنابي كيتا.

نشر النادي بيانًا رسميًّا، أوضح خلاله غياب تياجو ألكانتارا عن مباراتي ليفربول هذا الأسبوع، نتيجة إصابة ربلة الساق التي تعرض لها في نهاية الأسبوع.

قال المدرب بيب ليندز، مساعد المدير الفني لـ يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: دعونا نستعيد نتائج الفحص ولدينا تشخيصًا مناسبًا، أمر سيء أيضًا لأنه كان ينقل اللعبة من جهة إلى جهة، كان صانع ألعاب مُناسب في رأيي.. من السيء أن نفتقده في أسبوع واحد.. نفقد اثنين من لاعبي خط الوسط المؤثرين حقًا، هذا هو الشيء السيئ.

تابع ليندز: لا أستطيع أن أقول الآن كم من الوقت سيستغرق، لكن بالتأكيد لن يُشارك غدا، ولن يُشارك في عطلة نهاية الأسبوع.. دعونا نستعيد نتائج الفحص ولدينا تشخيص مناسب.

البنك الأهلي
تياجو ألكانتار ليفربول يورجن كلوب الدوري الإنجليزي الممتاز رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB