موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

نقابة الأطباء تنظم رحلة سياحية إلى تركيا لـ مدة 9 أيام.. تفاصيل

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

أعلنت اللجنة الاجتماعية بنقابة الأطباء اليوم، نيتها تنظم رحلة سياحية إلى تركيا لمدة 9 أيام، على أن تُقلع الرحلة من مطار القاهرة والغردقة، إلى مطار إسطنبول.

أوضحت اللجنة الاجتماعية، أن الرحلة مُتاحة في المواعيد التالية القاهرة - إسطنبول - القاهرة من يوم 20 أكتوبر إلى 29 أكتوبر، الغردقة - إسطنبول - الغردقة من 19 أكتوبر إلى 28 أكتوبر، وجاء سعر الفرد بالغرفة المزدوجة من مطار القاهرة 9450، أما سعر الفرد بالغرفة المزدوجة من مطار الغردقة 8450، وتراوحت الفنادق ما بين فندق ستايلي 3 نجوم بمنطقة شيشلي بتركيا لمدة أيام 8 ليالي شامل الإفطار باليوم التاسع.

أضافت اللجنة في بيانها، أن تكلفة الأطفال أقل من سنتين تبلغ 2750 جنيه، والأطفال الذين هم دون السادسة بـ 7750 جنيه، أما الأطفال من دون 12 عاما بلغت نحو 8950 جنيه.

نوه البيان، بأن هذا السعر يشمل رحلة مسائية بمضيق البسفور بالعشاء، لكن الأسعار لا تشمل تأشيرة دخول تركيا فمن هم دون 18 عاما، يحصلون عليها أونلاين أما الذين أكبر من 45 سنة، تكون التأشيرة بـ 650 جنيها، والمتوسط العمري الذي يتراوح ما بين 18 إلى 45 سنة بـ 125 دولار، إضافة إلى تحمل العضو المسافر لتكلفة تحليل P.C.R مصر وتركيا، مع ضرورة توفير الموافقات الأمنية لمن هم من سن 12 حتى 40 سنة.

كما شمل البرنامج رحلات اختيارية بمصروفات إضافية كل يوم إلى بورصة - سابنجا ومعشوقيه - جزيره الأميرات - يوم لزيارة المدينة القديمة، ويشمل مسجد السلطان أحمد، وقصر ومتحف توب كابي، ومسجد وكنيسه آية صوفيا.

البنك الأهلي
نقابة الاطباء تركيا رحلة سياحية اسطنبول اللجنة الإجتماعية السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB