موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماذا قدم ميسي حتى الآن مع باريس سان جيرمان؟

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شارك، اليوم، ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان، مع فريقه أمام فريق ليون ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الفرنسي الممتاز التي انتهت بفوز فريق باريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برينس معقل الفريق الباريسي.

وظهرت خطورة ليونيل ميسي خلال لقاء فريقهم امام فريق ليون مرة واحدة فقط في الدقيقة 37 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق تسديده لركلة حرة مباشرة التي اصطدمت في قائم مرمي فريق ليون، وبعدها لم يقدم ميسي أي خطورة على مرمي ليون، وتم استبداله في الدقيقة 76 بدخول، أشرف حكيمي، الظهير المغربي.

وتجاهل النجم الارجنتيني ليو ميسي، مصافحة ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان خلال استبداله بـ الدولي المغربي أشرف حكيمي.

وتعد هذه هي المباراة الأولى للنجم الدولي الأرجنتيني ليو ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان، أساسيا في مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وشارك ميسي مع فريق باريس سان جيرمان منذ قدومه في ثلاث مباريات (مباراتان بالدوري الفرنسي – مباراة بدوري أبطال أوروبا) ولم يحرز بهم أو ساهم في أي هدف.

وبعد فوز اليوم، احتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الثاني، فريق مارسيليا، الذي يمتلك 13 نقطة.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق ميتز، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي الممتاز، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سانت سيمفورين معقل فريق ميتز.

البنك الأهلي
ميسي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي ماوريسيو بوتشيتينو دوري ابطال اوروبا السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB