موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة.. القناة يتعاقد مع لاعب الإسماعيلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تعاقد مجلس إدارة نادي القناة، مع إبراهيم أبو اليزيد، لاعب فريق الإسماعيلي، في صفقة انتقال حر، في إطار تدعيم صفوف فريق القناة، استعدادًا لخوض منافسات دوري الممتاز ب موسم 2021-2022.

إبراهيم أبو اليزيد يلعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، حيث استغنى النادي الإسماعيلي عن خدماته، بعدما خاض 49 مباراة في الدوري المصري الممتاز، وسجل هدفين وأرسل تمريرتين حاسمتين، لكنه لم يشارك في أي مباراة خلال الموسم المنصرم.

بدأ إبراهيم أبو اليزيد في فريق سيدى سالم أحد أندية المجموعة الثالثة بحري بمحافظة كفر الشيخ، بدوري الممتاز ب، ثم شارك فى مركز الظهير الأيسر ضمن صفوف منتخب السويس، أثناء تولي أشرف خضر المدير الفني الأسبق للإسماعيلي، تدريب الفريق، وقدم مستوى مميز للغاية.

أبو اليزيد انتقل بعد تألقه رفقة منتخب السويس، لنادي الداخلية، حيث اكتشفه علاء عبد العال المدير الفني للفريق الشرطي في قلب الدفاع، ليصبح أحد العناصر المميزة، في الدوري المصري، قبل أن يعد إلى نادي القناه هذا الموسم.

يذكر أن نادي القناة يلعب الموسم الحالي، ضمن فرق المجموعة الثانية القاهرة والقناة، تحت قيادة علاء عبدالعال الذي جاء خلفًا لـ محمد صلاح المدير الفني السابق للفريق.

البنك الأهلي
إبراهيم أبو اليزيد نادي القناة الاسماعيلي نادي الإسماعيلي دوري القسم الثاني السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB