موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يتخذ قرار ناري ضد نجم الاهلي قبل السوبر

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشاور مع جهازه المعاون بشأن التشكيل الذي يخوض به مباراة السوبر المصري أمام نادي طلائع الجيش.

ويستعد الأهلي للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل الموافق ‏‏21 سبتمبر الحالي، على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.‏

وتشهد الفترة الحالية حيرة لدي الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، بشأن مشاركة اللاعب لويس ميكيسوني في التشكيل الأساسي للفريق ضد طلائع الجيش.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع لويس ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 4 مواسم.

وينتاب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حالة من الخوف الشديد من عدم انسجام اللاعب مع الفريق ويتسبب في تذبذب مستواه مع بداية مشواره مع المارد الأحمر.

ويأتي التخوف من خطوة مشاركة ميكيسوني أساسيًا، بسبب ما حدث مع والتر بواليا مهاجم الاهلي الذي شارك بعد يومين من التعاقد معه في الانتقالات الشتوية الماضية وتسبب في تذبذب مستواه، ورحيله على سبيل الإعارة في النهاية إلي نادي مالاتيا سبورت التركي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

في الدفاع: محمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: محمود كهربا وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وحمدي فتحي وأفشة وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

الهجوم: وصلاح محسن ومحمد شريف وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

البنك الأهلي
الأهلي اخبار النادي الاهلي alahly النادي الاهلي بيتسو موسيماني الاهلي اليوم اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الدوري المصري محمود الخطيب
tech tech tech tech
CIB
CIB