موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أول رد لموسيماني على رحيله بعد العرض الخليجي

بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، موقفه من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويتردد أنباء عن رغبة النادي الاهلي في حسم ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة، للحفاظ على الاستقرار الفني للفريق، خاصة بعد المستوي المميز لموسيماني مع الأهلي. 

وقال الإعلامي إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت: "بيتسو موسيماني حسم قراره بشأن العروض التي تلقاها للرحيل عن الأهلي وتدريب أندية خليجية".

وأضاف إبراهيم فايق: "بيتسو موسيماني أكد على رغبته في البقاء مع النادي الأهلي وعدم الرحيل عن الأهلي".

وتابع إبراهيم فايق: "موسيماني أكد للمقربين رغبته في تحقيق إنجازات مع النادي الأهلي سواء بالتتويج بالدوري أو دوري أبطال أفريقيا وكذلك إنجاز تاريخي أخر في كأس العالم للأندية".

ويستعد الأهلي للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل الموافق ‏‏21 سبتمبر الحالي، على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.‏

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

في الدفاع: محمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: محمود كهربا وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وحمدي فتحي وأفشة وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

الهجوم: وصلاح محسن ومحمد شريف وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

البنك الأهلي
مباراة الأهلي اخبار النادي الاهلي alahly النادي الاهلي بيتسو موسيماني الاهلي اليوم اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الدوري المصري محمود الخطيب
tech tech tech tech
CIB
CIB