موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أول رد من أمير مرتضي علي تصريحات حسين لبيب

أمير مرتضى
أمير مرتضى

رد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك السابق، على تصريحات حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء بشأن أموال المستشار تركي آل الشيخ، التي كان يصرفها على الفريق.

وخرج حسين لبيب بتصريح مثير للجدل حيث أكد أن الزمالك كان يعيش على أموال تركي آل الشيخ وأنه من أفضل وأكبر الداعمين لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

كما طالب جميع المحبين لنادي الزمالك أن يقفوا بجوار الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الحالية خاصة أن النادي يعاني من أزمة مالية واقتصادية كبيرة في الفترة الحالية.

ليثير تصريح حسين لبيب أمير مرتضى منصور ويرد بقوة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "مش كفاية كذب بقى!! ١١ شهر كلهم كذب وتضليل والواحد ساكت وبيقول سيب المركب تمشي رغم كل الفضايح الادارية".

وأضاف: "طبعاً احنا الشماعة لأي حاجة غلط بتحصل.اعطونا حق الرد في اي قناة زي ما بتعطوا اللجان الفاشلة مساحات في الاعلام يكدبوا الرد قريباً على اي مسئول فاشل او اعلامي متلون محسوب على الزمالك".

ويبدو أن نجل مرتضى منصور، رئيس الزمالك الأسبق، وجه رسالة غامضة من خلال رسالته عبر تويتر، والتي أكد فيها أنه سيكون هناك رد رسمي لكل من احتسب على نادي الزمالك.

البنك الأهلي
مباراة الأهلي اخبار النادي الاهلي النادي الاهلي بيتسو موسيماني الاهلي اليوم اخبار الاهلي اهلي اونلاين اخبار الاهلي اليوم الدوري المصري محمود الخطيب
tech tech tech tech
CIB
CIB