موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

صابرين تناقش قضية المكفوفين بـ«واحد فى المية» اليوم

صابرين
صابرين

تبدأ قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية مساء اليوم عرض 3 حكايات مختلفة من المسلسلات المعروضة حاليًا عبر قنوات “الحياة” و"سي بي سي" و"دي إم سي" ضمن سلسلة الحكايات المتجددة التي تعرض منذ أسبوعين في الموسم الجديد من الأعمال الثلاثة ومنهم حكاية “واحد في المية” بطولة صابرين.

وفي الثامنة مساء تبدأ قناة “سي بي سي” عرض الحلقة الأولى من حكاية “واحد في المية” من مسلسل "زي القمر" بطولة النجمة صابرين التي تقدم دور كفيفة" ويشارك في العمل الفنان الكبير مدحت صالح والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهى الحدوتة الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "زي القمر".

وكان الفنان مدحت صالح، أكد أنه انتهى من تصوير دوره فى «حكاية 1%» من مسلسل «زي القمر»، المقرر عرضه خلال الأسبوع القادم على شاشة قنوات «سي بي سي» برفقة الفنانة صابرين، والفنانة عفاف شعيب، وقيادة المخرج أحمد شفيق.

وانتهت الحكاية الثانية من مسلسل زي القمر باسم "أنا قبلت" في الموسم الثاني وخاضت بطولتها الفنانة أيتن عامر، وتناقش قضايا تخص المرأة، وشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات، تيام مصطفى قمر وعابد عناني ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس، وعرضت أولى حلقات حكاية "أنا قبلت" يوم السبت الموافق 11 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل "زي القمر" عرض لأول مرة في شهر مارس الماضي، بدأت بحكاية "حتة مني" قامت ببطولتها النجمة إلهام شاهين ومؤمن نور وأحمد وفيق وإيناس كامل ونهال عنبر وسارة الشامي، وكانت من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

وعرضت بعدها الحكاية الثانية باسم "مش هنفرح بيكي"، ولعبت بطولتها الفنانة جومانا مراد، والحكاية الثالثة "ست الهوانم" التي لعبت بطولتها الفنانة ليلى علوي، وتم عرض حكاية جديدة تحمل اسم "غالية" بطولة الفنانة التونسية درة، وتلعب خلالها شخصية عازفة، حيث تم عرضها خلال الفترة الماضية عبر شاشة قناة CBC.

وكانت الحكاية السابقة من المسلسل هي حكاية "أنا قبلت" التي تناولت إحدى القضايا الإنسانية التي تمس كل بيت مصري وعربي، مشيرًا إلى أنها تناقش علاقات الأشقاء والأقارب مع بعضهم البعض وكيف يخون أحدهم ثقة الآخر.

ودخل المخرج معتز حسام بفريق العمل في معسكر مغلق، وكثف ساعات التصوير سعيًا منه لإنهاء كافة مشاهد العمل خلال يومين، ويقوم المخرج بمونتاج الحلقات التي ينتهي من تصويرها على الفور لتسليمها للقناة العارضة للعمل.

البنك الأهلي
صابرين حكاية “واحد في المية” المتحدة المتحدة للخدمات الإعلامية حكايات مسلسل زي القمر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB