موقع السلطة
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 09:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

على رأسهم تشافي.. برشلونة يحدد بدائل كومان

 تشافي
تشافي

ذكرت شبكة ESPN العالمية، اليوم الجمعة، أن فترة المدير الفني الهولندي، رونالد كومان، مع نادي برشلونة اقتربت من نهايتها، بعدما فشل في كسب ثقة الرئيس خوان لابورتا، خاصة بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفقًا للتقارير الصحفية في الأيام الماضية، فقد وضع لابورتا، المسؤولية على عاتق المدير الفني، واتهمه بأنه السبب الأول في إظهار برشلونة فريقا صغيرًا أمام بايرن ميونخ على ملعبه كامب نو.

كشفت ESPN وفقًا لمصادرها، أن جوردي كرويف، مستشار قطاع كرة القدم في برشلونة، يُريد التعاقد مع روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا في حال إقالة كومان.

أوضحت الشبكة، أن إدارة الفريق الإسباني شرعت في البحث عن بديل كومان، حيث تُركز أضواءها على تشافي هيرنانديز، مُدرب فريق السد القطري الحالي، وتريد إعادته مرة أخرى إلى الكامب نو، لكن هذه المرة كمدرب.

أكدت أن نتيجة مباراة بايرن ميونخ أدت إلى توتر أعضاء مجلس إدارة برشلونة، لكن جوردي كرويف، قام بتهدئة الأمور، وتقديم بعض المقترحات، حيث إن لابورتا لا يُريد اتخاذ قرارا مُتسرعًا.. الرئيس لم يسبق له طرد أي مُدرب في منتصف الموسم.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
كومان رونالد كومان برشلونة خوان لابورتا دوري ابطال اوروبا بايرن ميونخ لابورتا جوردي كرويف بلجيكا السد القطري تشافي السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB