موقع السلطة
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 09:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

جوارديولا يؤكد غياب ستونز ولابورت عن مواجهة ساوثهامبتون

جوارديولا
جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره ساوثهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عن أزمته الأخيرة مع الجماهير.

‏وقال جوارديولا: بعد لقاء لايبزيج قلت أنني محبط لان الملعب لم يكن ممتلئًا تمامًا، ولن اعتذر عن أي شيء قلته، ليست المرة الأولى التي اتحدث فيها عن الحضور، ما قلته هو اننا نحتاج إلى دعمهم، لايهم عدد الحضور، ولكني دعوتهم لأننا بحاجة إلى دعمهم - أنا ممتن تمامًا لدعمهم ضد لايبزيج.

‏وتابع جوارديولا حديثه: كيفن باركر الأمين العام لرابطة المشجعين، عليه أن يراجع حديثي، أنا لن اعتذر له، أبدًا.

وأكد المدرب الإسباني، غياب ستونز ولابورت عن مواجهة الغد التي تجمعه مع نظيره ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابات.

‏وأشار جوارديولا إلى أن ناثان اكي أظهر شخصية كبيرة مضيفًا: نحن قلقون ونشعر بالحزن، عقب وفاة والده، تعازينا لوالدته ولأخيه وعائلته وأصدقائه، كل ما نستطيع قوله هو أننا هنا من أجله، أنا على يقين أن ناثان أكي سيكون جاهزًا للقاء الغد.

‏واستكمل: فودين بإمكانه اللعب في 5 مراكز مختلفة، وفي كل مركز سيلعب بشكل استثنائي، لأنه لاعب استثنائي، لم يستطع اللعب في نهائي اليورو بسبب الإصابة، كانت إصابة صعبة، وضد لايبزيج كان قد شارك لأول مرة بعد ثلاث حصص تدريبية، نحن جميعًا هنا من أجل مساعدته.

‏وأضاف: ما نحاول القيام به، هو أن نلعب بشكل أفضل، نحن نعلم أن ليس لدينا لاعب يسجل 25 هدفًا، لذا يتوجب علينا أن نوزع الأهداف على جميع لاعبين الفريق.

‏وعن مباراة الغد، تابع: ساوثهامبتون كان من أصعب الخصوم في الموسم الماضي، في كلا المباراتين، على ملعبنا في اول 30 دقيقة كانوا الفريق الأفضل وسببوا الكثير من المشاكل لنا.

وأردف: ‏اعرف رالف هازنهاتل المدير الفني لفريق ساوثهامبتون منذ أن كان في ألمانيا، ستكون المباراة مشابهة لـ لايبزيج، إنهم سريعون ومنظّمون، مع افتقادنا لعنصر الراحة بسبب مباريات الابطال، هم كان لديهم أسبوع كامل للتحضير للمباراة.

وأتم: لهذا السبب نحن بحاجة لأن يكون الجميع متحدين حتى نقدم الأفضل، اعلم أن جماهيرنا ستكون حاضرة غدًا لدعمنا، وآمل أن يكون السيد باركر متواجدًا لمشاهدتنا، ساوثهامبتون ستكون مباراة صعبة، لهذا السبب طلبت من الجماهير الحضور لمساعدتنا، هؤلاء الأشخاص لا يفهمون ما قلته، ولكنني هُنا من اجل أن ادافع عن موقفي، عندما أرتكب خطأً سوف اقدم اعتذاري، انا لن اعتذر عن ما قلته.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
جوارديولا بيب جوارديولا ق مانشستر سيتي ساوثهامبتون الدوري الإنجليزي لايبزيج لابورت ستونز السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB