موقع السلطة
السبت، 23 أكتوبر 2021 03:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
تقارير

توفت بعد 45 دقيقة.. التقرير الطبي لفتاة سيتي ستارز المنتحرة: إنعاش رئوي

فتاة سيتي ستارز المنتحرة
فتاة سيتي ستارز المنتحرة

كشف مصدر داخل مستشفى مدينة نصر التخصصي، حالة الفتاة التي ألقت بنفسها من الطابق السادس في مول سيتي ستارز، مساء أمس الأربعاء، أنَّ الفتاة والتي تدعى «م.م.ه» والبالغة من العمر 25 عامًا، توفت صباح اليوم بالمستشفى بسبب توقف عضلة القلب والتنفس.

ونقل الفريق الطبي الفتاة إلى الرعاية المركزة، وتمّ إجراء إنعاش قلبي رئوي للمريضة لمدة 45 دقيقة مستمرة، ولكن الحالة لم تستجيب لعملية الإنعاش، وتوفت بسبب توقف خلايا المخ وعضلة القلب وتوقف مراكز التنفس، مما أدى إلى وفاة الفتاة في تمام الساعة الحادية عشر.

وقال مصدر داخل المستشفى إنَّ جثمان الفتاة يوجد حالياً في ثلاجة المستشفى، في انتظار أن ينهي أحد من أقاربها إجراءات استلام الجثمان.

وفي وقت سابق من صباح الخميس، تحدث مصدر بإدارة مول سيتي ستارز، أنَّ الكاميرات الداخلية لمول سيتي ستارز، وثقت لحظة سقوط الفتاة حيث تمّ رصدها خلال إجراءها جولة حرة في المول، ثم توقفها فجأة في محيط إحدى الكافهيات لمدة ثوان ثم سحبت «كرسي» مجاور لها، وقفزت في ثوانٍ، وفشلت محاولات الإمساك بها، مؤكّدا أنَّ الفتاة كانت على قيد الحياة في أثناء نقلها بواسطة الإسعاف لمستشفى مجاور في محيط مدينة نصر مساء الأربعاء.

وتواصل الأجهزة الأمنية في هذه الأثناء، تحقيقاتها في انتحار الفتاة بمول سيتي ستارز، حيث تمّ التحفظ على كاميرات المراقبة بالمول، وكاميرات مراقبة الكافيهات المحيطة بمكان السقوط، حيث مازالت التحقيقات مستمرة حتى اللحظة.

كشف مصدر بمول سيتي ستارز، تفاصيل جديدة في واقعة انتحار فتاة من الطابق السادس، التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

وأكد المصدر، أن الكاميرات الداخلية لمول سيتي ستارز، وثقت لحظة سقوط الفتاة من تلقاء نفسها، قائلاً: «الكاميرات رصدت الفتاة تتجول في المول، ثم وقفت مرة واحدة لمدة 3 دقائق ثم سحبت كرسي مجاور لها، وقفزت في ثوانٍ».

فتاة سيتي ستارز المنتحرة

 

إدارة المول: الفتاة كانت على قيد الحياة بعد سقوطها

وأضاف أنه بمجرد سقوط الفتاة، توجهت إليها مباشرة نقطة الشرطة المتواجدة في المول، وقاموا بإبعاد المواطنين، وتم الاتصال بالإسعاف، التي جاءت مسرعة، وحملت الفتاة وكانت على قيد الحياة».

وتابع المصدر: «لا أعرف سببا عن الانتحار ولكن ما عرفناه أن الفتاة تدرس في كلية الطب ونتوقع أنها أقدمت على هذا الفعل نتيجة تعرضها لاكتئاب أو صدمة شديدة».

وأشاد بوزارة الداخلية، مؤكدًا أنها قامت بدورها على الفور وحصلت على فيديوهات الفتاة من داخل المول، وتبين أن الحادث لا يوجد به شبه جنائية كما أدعى البعض بأن هناك من قام بدفع الفتاة، لافتًا إلى أن المول يعمل بشكل طبيعي ويستقبل زواره.

وبدأت في وقت متأخر من مساء الأربعاء جهات التحقيق، إجراءاتها في انتحار الفتاة بمول سيتي ستارز، حيث تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمول، وتحديدا كاميرات الدور السادس الذي سقطت منه الفتاة، وكاميرات مراقبة الكافيهات المحيطة بمكان السقوط، حيث مازالت التحقيقات مستمرة حتى اللحظة.

 

فتاة سيتي ستارز المنتحرة

مصدر بمدينة نصر التخصصي: الوفاة بسبب توقف عضلة القلب

كشف مصدر مستشفى مدينة نصر التخصصي، حالة الفتاة التي ألقت بنفسها من الطابق السادس في مول سيتي ستارز مساء الأربعاء

وقام الفريق الطبي بنقلها إلى الرعاية المركزة، وتم إجراء إنعاش قلبي رئوي للمريضة لمدة ٤٥ دقيقة مستمرة، ولكن الحالة لم تستجيب لعملية اللتعاش، وتوفت بسبب توقف خلايا المخ وعضلة القلب وتوقف مراكز التنفس مما أدى إلى وفاة الفتاة في تمام الساعة الحادية عشر.

وقال مصدر داخل المستشفى إن الفتاة توجد حالياً في ثلاجة المستشفى، في انتظار أن يقوم أحد من أقاربها من الدرجة بإنهاء إجراءات استلام الجثمان.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
فتاة سيتي ستارز المنتحرة المستشفى ثلاجة المستشفى إنعاش قلبي مول سيتي ستارز مدينة نصر
CIB MIDB
CIB MIDB