موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

زميل طبيبة سيتي ستارز المنتحرة: شفتك في فرح كنتي تعبانة أوي

انتحار فتاة المول
انتحار فتاة المول

كشف أحمد عزت أحد زملاء الدكتورة ميار محمد المنتحرة من الطابق السادس بمول بمدينة نصر، تفاصيل خبر وفاتها، مشيرا إلى انها تدرس بالفرقة الخامسة طب أسنان.

وأوضح، أنهم كتبوا على الصفحة الرسمية على الفور خبر وفاتها، وتقدموا بنعي وتعزية لها، حيث اشتمل منشور التعزية على الصفحة الرسمية، أن الفتاة المنتحرة كانت بالفرقة الخامسة لطب أسنان عين شمس.

كما توجه المنشور بالدعاء إلى الله بأن يلهم أهلها وذويها بالصبر والسلوان، وتمنوا أن يتغمدها الله عز وجل بكامل رحمته ومغفرته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بدوره قال محمد مصطفى زميل الطالبة، في تعليق نشره على منشور التعزية، إنه رآها آخر مرة في حفل زفاف صديقة لهما تُدعى إيمان، وكان يبدو عليها التعب الشديد، مصرحًا: شفتك في فرح إيمان كنتي تعبانة أوي.

الطالبة كانت قد انتحرت بإلقاء نفسها من الطابق السادس بمول سيتي ستارز بمدينة نصر، عقب إنهائها مكالمة هاتفية، حيث ظلت تبكي لفترة طويلة قبل عملية الانتحار.

البنك الأهلي
انتحار فتاة سيتي ستارز الفتاة المنتحرة جامعة عين شمس كلية الأسنان مول سيتي ستارز انتحار فتاة مول سيتى ستارز فتاة مول سيتي ستار فتاة مول سيتي ستارز ميار محمد الدكتورة ميار محمد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB