موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اضطهاد وسوء معاملة.. صديقة الطبيبة المنتحرة تروي كواليس اللحظات الأخيرة

انتحار طبيبة الاسنان ميار محمد
انتحار طبيبة الاسنان ميار محمد

استمعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى والد الدكتورة ميار محمد طبيبة الاسنان المنتحرة بمول سيتي ستارز والذي أكد في التحقيقات، أنه طبيب بالمعاش وأن ابنته ميار صاحبة الـ23 سنة في الفرقة الرابعة طب أسنان، وأنها انتحرت بسبب قيامه بالتضييق عليها من الخروج من المسكن على الحد الطبيعي.

وتابع والد ميار محمد طبيبة الأسنان المنتحرة، إنه علم بانتحار ابنته من خلال قسم الشرطة، وكشفت التحقيقات أن فتاة مول سيتى ستارز المنتحرة تم نقلها إلى مستشفى رابعة العدوية وتوفيت حال وصولها.

واستمعت الأجهزة الأمنية إلى صديقة فتاة مول سيتي ستارز المنتحر وتدعى نيرة 23 سنة طالبة بكلية طب أسنان، وأكدت في التحقيقات أنها كانت برفقة صديقتها المنتحرة ميار محمد قبل وقوع الحادث داخل كافيه بـ سيتى ستارز، حتى الساعة الخامسة مساءا وتركتها بمفردها، مضيفة أن المتوفية تعاني من حالة نفسية، واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أهليتها، موضحة أن المتوفية أخبرتها اليوم برغبتها في الانتحار.

البنك الأهلي
انتحار طبيبة اسنان ميار محمد طبيبة الاسنان طبيبة الاسنان المنتحرة دكتورة الاسنان المنتحرة اخبار الحوادث انتحار فتاة مول سيتى ستارز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB