موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 10:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. انتحار فتاة عشرينية في ظروف غامضة بالبحيرة

جثة
جثة

أقدمت فتاة عشرينية على التخلص من حياتها، حيث قامت بشنق نفسها داخل منزلها بمركز بدر بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد باستقبال مستشفى بدر المركزي ياسمين. م. ا. ل، 20 عاما، جثة هامدة، جراء شنقها نفسها داخل منزلها في ظروف غامضة.

تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

من ناحية أخرى، أقدم شاب في العقد الثالث من العمر، على الانتحار والتخلص من حياته بالبحيرة، وذلك بتناول قرص الغلة السامة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد باستقبال مستشفى كفر الدوار المركزي أيهاب، ا، م، م، 28 عاما، جثة هامدة ادعاء تسمم بقرص غلة.

تم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي
البحيرة انتحار فتاة مستشفي بدر المركزي مركز بدر شنق نفسها
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB