موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

عاجل.. القبض على مواطن سعودي سرق سيارة ودهس فتاتين في القصيم

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الشرطة السعودية اليوم، إلقاء القبض على سائق السيارة المتسبب في حادث دهس فتاتين في السعودية، إذ وقعت حادثة الدهس في منطقة القصيم، وجاء القبض على السائق المتهم، بعد تداول مقطع فيديو للحادث على وسائل التواصل الاجتماعي، يُظهر هروب السائق، وسط تعليقات غاضبة، فيما عرف بحادث دهس فتاتين في السعودية.

وقال المقدم بدر السحيباني المتحدث باسم شرطة منطقة القصيم، في بيان، إنه «إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيه قيام مركبة بدهس فتاتين في أحد الأحياء السكنية بالمنطقة والهرب من موقع الحادث، فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن القبض على قائد المركبة المتهم بارتكاب حادث الدهس».

وأضاف المتحدث باسم شرطة منطقة القصيم، أن السائق مواطن يحمل الجنسية السعودية في العقد الثالث من العمر، وأشارت إجراءات الاستدلال والتحريات الأولية، إلى أن المركبة التي كان يقودها الجاني ليست ملكه، وإنما قام بسرقتها وهي في وضع التشغيل، وعقب حادث دهس الفتاتين، تم إيقافه والقبض عليه، بعد تعقبه بشكل دقيق وتحديد هويته، ونوع المركبة المستخدمة في ارتكاب الحادث، وعقب إيقاف المتهم جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته لفرع النيابة العامة لبدء التحقيقات في الواقعة.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر أخرى عن التطورات والحالة الصحية للفتاتين، ضحيتي حادث الدهس، حيث ذكرت المصادر وفقاً لصحيفة «سبق»، أنّ الفتاتين خضعتا للفحص الطبي الشامل، كما تلقيتا الخدمة الطبية اللازمة الأمر الذي جعل حالتهما مستقرة.

 

 

 

وأشارت المصادر، إلى أنّه برغم استقرار الوضع الصحي للفتاتين، إلاّ أنّهما لا تزالا منومتين داخل إحدى المستشفيات، تحت الملاحظة من قبل أحد الاستشاريين المتخصصين في جراحة المخ والأعصاب للاطمئنان عليهما بشكل تام.

البنك الأهلي
حادث دهس فتاتين في السعودية دهس حادث في السعودية
tech tech tech tech
CIB
CIB