موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هاني سعيد ينفي رحيل عبد الله السعيد عن بيراميدز

هاني سعيد
هاني سعيد

تحدث الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن كواليس التعاقد مع الكابتن إيهاب جلال لتوليه منصب المدير الفني للنادي خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن نادي بيراميدز قرر التفاوض الكابتن إيهاب جلال فور إعلانه الرحيل عن النادي الإسماعيلي. وأضاف هاني سعيد: الكابتن إيهاب جلال هو الرجل المناسب لنادي بيراميدز في الفترة الحالية ونحن سعداء بسرعة التعاقد معه. وبالنسية لهدف بيراميدز خلال بعد التعاقد مع إيهاب جلال، قال: لدينا قاعدة وأساس من اللاعبين الأقوياء، ونسعى لبناء فريق يحقق بطولات، وهذا ما ينقصنا أن نحقق لقب، واختتم حديثهك بنفي رحيل النجمي عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا هذا الموسم.

تحدث الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن كواليس التعاقد مع الكابتن إيهاب جلال لتوليه منصب المدير الفني للنادي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن نادي بيراميدز قرر التفاوض مع الكابتن إيهاب جلال فور إعلانه الرحيل عن النادي الإسماعيلي.

أضاف هاني سعيد: الكابتن إيهاب جلال، هو الرجل المناسب لنادي بيراميدز في الفترة الحالية، ونحن سعداء بسرعة التعاقد معه.

عن هدف بيراميدز بعد التعاقد مع إيهاب جلال، قال: لدينا قاعدة وأساس من اللاعبين الأقوياء، ونسعى لبناء فريق يحقق بطولات، وهذا ما ينقصنا أن نحقق لقب، مختتما حديثه بنفي رحيل عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا هذا الموسم.

البنك الأهلي
هاني السعيد هاني السعيد يكشف خطة إيهاب جلال هاني السعيد المدير الرياضي لبيراميدز هاني السعيد بيراميدز مؤتمر إيهاب جلال السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB