موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 03:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. العثور علي جثة متيبسة تُثير الرعب بمركز إطسا بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية

استيقظ أهالي إطسا بمحافظة الفيوم على واقعة غريبة، صباح اليوم الأربعاء، حيث لاحظوا وجود شخص مجهول مستلقيا على الأرض بجوار «الصهريج»، ليقترب منه بعض الأشخاص اعتقاداً منهم بأنّه نائم حتى يوقظوه ويعرفون سبب نومه في الشارع بتلك الطريقة، وما أنّ اقتربوا منه اكتشفوا وفاته وتيبس جثته، مما يدل على وفاته منذ عدة ساعات أو يوم، فاستغاث الأهالي بالشرطة التي حضرت على الفور لمعاينة الجثة، ثم أمرت بنقلها إلى المشرحة تمهيداً لتشريحها وبيان أسباب الوفاة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بورود بلاغ من أهالي مدينة إطسا، بالعثور على جثة شاب مجهولة الهوية، ملقاة بجوار الصهريج، وفي حالة تيبس، وتوجد شبهة جنائية في وفاته.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا برئاسة العقيد محمد بكري صوفي مفتش مباحث مركز شرطة إطسا، والمقدم أسامة قرني رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وجرى مناظرة جثة شاب عشريني المعثور عليها، ثم نقلها إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتبينّ أنّ الجثة لشاب يدعى «عبد الله فرج سعد»، 29 سنة، مقيم قرية «فيديمين»، التابعة لمركز سنورس، ويعمل بائع بطاطا، ويشتبه في وفاته جنائياً.

جرى تحرير المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وبيان إذا كان هناك شبهة جنائية في وفاته من عدمه.

 

 

 

البنك الأهلي
الفيوم أمن الفيوم جثة العثور على جثة العثور على جثة شاب جثة شاب العثور على جثة بائع بطاطا العثور على جثة متيبسة جثة بائع بطاطا جثة متيبسة
tech tech tech tech
CIB
CIB