موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مصطفى بكري: أتوقع زيارة رئيس الحكومة الليبية مصر لهذا السبب

مصطفى بكري- عضو مجلس النواب
مصطفى بكري- عضو مجلس النواب

علق الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على زيارة عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية إلى مصر.

وكتب بكري، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «بعد الزيارة الهامة للمستشار عقيلة صالح والمشير خليفه حفتر إلى القاهرة اليوم، أتوقع زيارة عبدالحميد الدبيبة رئيس الحكومة الليبية على رأس وفد وزاري كبير، لبحث تطوير العلاقة المصرية - الليبية».

بعد الزيارة الهامه للمستشار عقيله صالح والمشير خليفه حفتر إلي القاهرة اليوم، أتوقع زيارة عبدالحميد الدبيبه رئيس الحكومه الليبيه علي رأس وفد وزاري كبير، لبحث تطوير العلاقه المصريه - الليبيه

— مصطفى بكري (@BakryMP) September 14، 2021

وفي وقت سابق، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كلًا من عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، وذلك بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة منع التدخلات الخارجية في ليبيا، والتي تهدف بالأساس إلى تنفيذ أجنداتها الخاصة على حساب الشعب الليبي، وضرورة إخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من الأراضي الليبية.

وقال الرئيس السيسي، خلال استقباله اليوم الثلاثاء كلا من عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة، أن مصر ستواصل جهودها للتنسيق مع كافة الأشقاء الليبيين خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في ضمان وحدة وتماسك المؤسسات الوطنية الليبية، وصولا إلى إجراء الاستحقاق الانتخابي الهام برلمانيا ورئاسيا المنتظر بنهاية العام الجاري.

البنك الأهلي
مصطفى بكري عضو مجلس النواب عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB