موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المتهم مديون بأموال للقتيل.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل مهندس الدقهلية

المهندس أحمد عاطف
المهندس أحمد عاطف

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية، من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله «مدرس ومقيم ببندر طلخا» عن مسكنه، عقب خروجه لقضاء بعض احتياجاته من مدينة المنصورة.

وبالفحص تبين سابقة ورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من شرطة النجدة، بالعثور على جثة المذكور بنهر النيل بدائرة القسم بكامل ملابسه، وعثر بطيات ملابسه على ميدالية مفاتيح، وتعرف والده عليه، وقرر أنها لنجله المُبلغ بغيابه.

 

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه «حاصل على بكالوريوس، مقيم ببندر طلخا» حيث تقابل مع المجنى عليه بناءً على موعد مُسبق بينهما، لمطالبة المجنى عليه له بمبلغ مالي مستحق لديه.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته، اعترف بأنه بتاريخ الواقعة اصطحب المجني عليه بسيارته، لإعطائه جزءا من المبلغ المالى، وأثناء سيرهما أعلى أحد الكباري توقف بزعم حدوث عطل بالسيارة، وترجل خارج السيارة، وأثناء توقفهما، حدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة دفع إثرها المجنى عليه من أعلى السور الحديدي للكوبري فسقط بالمياه وغرق.

 

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
الداخلية مركز شرطة طلخا اختطاف مدرس نهر النيل جثة بنهر النيل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB