موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مذيع في قناة الأهلي لـ هيثم فاروق: مقارنتك خلل فكري

ابراهيم المنيسي
ابراهيم المنيسي

رد الإعلامي إبراهيم المنيسي المذيع بقناة الأهلي، على تصريحات هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، والتي أثارت الجدل بشأن المقارنة بين محمد صلاح مع رئيس الأهلي محمود الخطيب، ولاعب الفريق السابق محمد أبو تريكة.

فاروق أثار الجدل بتصريحات عبر شاشة بي إن سبورتس القطرية، وقال: تريكة والخطيب يعتبرونهم عظماء لأنهم سجلوا 100 هدف في الدوري المصري، صلاح سجل 100 هدف في البريميرليج والهدف في البريميرليج بعشرة في مصر كدا صلاح سجل 1000 هدف في الدوري المصري.

وكتب المنيسي رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير: بعيدا عن أى مقارنات غريبة .. صلاح بات لاعبا عالميا فذا لا يجوز ابدًا مقارنته بأى لاعب مصرى سابق وربما يصعب لاحقا تكراره..لكن انك تقارن بين ناس مختلفة فى القدرات ومجال التنافس وعقلياته وامكاناته والمستوى والحوافز وكل حاجةًوبينهم حوالى نصف قرن فهذا هو الخلل الفكرى والمنهجى.

تصريحات هيثم فاروق أحدثت جدلا كبيرًا وواجه المحلل الرياضي انتقادات لاذعة، خاصة بعد تصريحه أن محمود عبدالرازق يأتي كثاني أفضل لاعب في تاريخ مصر بعد محمد صلاح.

وكان أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، حرص التعقيب على تصريحات هيثم فاروق وقال: هيثم فاروق قال إن الجول في البريمييرليج بعشرة من الدوري المصري، على كده أنا عندي اكتر من ٢٠٠ جول في الدوري المصري.. والله حسام حسن لو سمع الكلام ده ممكن يموتني ويموتك.

أكمل: ما العيب في أن يقول هيثم فاروق رأيه بأن شيكابالا أفضل لاعب مصري بعد صلاح!! ده رأيه الفني قاله في ستوديو تحليلي في القناة اللي بتدفعله أجر علشان يقول رأيه بصراحه.

أضاف: حلاوة الكورة في إنها مش علم ثابت حلاوتها في اختلاف الأراء ما بين الجمهور وحتى ما بين الخبراء والمحللين!!

واصل رأيه: رأيي أن محمد صلاح افضل لاعب عربي في التاريخ..اكثر لاعب عربي سجل اهداف في اقوى دوري في العالم وفاز بالبريمييرليج والتشامبيونز ليج واحرز هدف في كاس العالم ومازال امامه ان شاء الله سنوات لتقديم المزيد.

اختتم تصريحاته: لا يوجد اي وجه مقارنه بينه وبين اي لاعب عربي اخر رغم وجود لاعبين عرب عظماء.

البنك الأهلي
هيثم فاروق محمد ابو تريكة نادي ليفربول ابراهيم المنيسي شيكابالا النادي الاهلي محمد صلاح نادي الزمالك محمود الخطيب
tech tech tech tech
CIB
CIB