موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كيروش يطالب اتحاد الكرة بإيجاد حل لمشاركة محمد صلاح في مباراتي ليبيا

كيروش
كيروش

قال الإعلامي كريم شحاتة، إن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، يريد مشاركة محمد صلاح في المباراتين المقبلتين للمنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم.

وأكد كريم شحاتة في تصريحات تلفزيونية، أن البرتغالي كارلوس كيروش تواصل مع فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، لإيجاد حل من جانب الجبلاية لتواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب في مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وأشار إلى أن المدرب البرتغالي شدد على فينجادا أن محمد صلاح من أهم الأعمدة الأساسية للمنتخب وتواجده في المباراتين، سيمنح الفراعنة فرصة كبيرة للفوز وغيابه عن أي مباراة سيؤثر بشكل سلبى على المنتخب.

وأضاف شحاتة، أن المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة اتفق مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، على منحه راتب شهري لن يزيد عن 70 ألف يورو أي ما يعادل بالمصري مليون و330 ألف جنيه شهريا على ألا يشمل هذا المبلغ راتب الثلاثي الأجنبي الذى استعان بهم في جهازه الفني.

وأوضح كريم شحاتة أن راتب الجهاز الأجنبي بالكامل سيتراوح ما بين 90 إلى 100 ألف يورو، وهذا الرقم رائع لأن كيروش كان يتقاضى في كولومبيا 3 مليون و800 ألف يورو سنويًا وفي إيران على 2 مليون و400 ألف يورو سنويًا.

البنك الأهلي
كريم شحاتة كارلوس كيروش محمد صلاح كأس العالم ليبيا السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB