موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فان دايك يتحدث عن إصابة هارفي إليوت المرعبة

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

تحدث مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، فيرجيل فان دايك، بعد فوز فريقه، اليوم، أمام فريق ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، عن الإصابة المريعة لـ هارفي إليوت.

وقال المدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك، عن إصابة هارفي:" منذ لحظة سقوط هارفي أدركنا إنه ا إصابة قوية للغاية، وكان من الصعب أن نقوم بالتركيز في الدقائق المتبقية من المباراة لكننا تعاملنا مع الوضع".

مضيفًا:" كل أفكارنا وصلواتنا مع هارفي، وسيكون بوقت صعب وآمل أن يتعافى ويعود سريعًا، بدا الأمر سيئًا جدًا".

وقد تعرض هارفي إيليوت لإصابة مروعة بعد تدخل خطير لـ اللاعب سترويك، لاعب فريق ليدز يونايتد، خلال الدقيقة 60 من عمر شوط اللقاء الثاني، ولم يتم إعادة لقطة إصابة اللاعب لشدتها حرصًا على سلامة المشاهدين.

وانتصر، اليوم، فريق ليفربول أمام نظيره فريق ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شئ، على ملعب إيلاند رود معقل فريق ليدز يونايتد.

وبعد فوز ليفربول، اليوم، فقد صعد إلى المركز الثالث من جدول ترتيب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، متساويًا مع المتصدر، فريق مانشستر يونايتد، الذي يمتلك أيضًا 10 نقاط.

ويواجه فريق ليفربول نظيره فريق ميلان الإيطالي، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، يوم الاربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

البنك الأهلي
ليفربول فيرجيل فان دايك محمد صلاح هارفي إليوت الدوري الإنجليزي ليدز يونايتد السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB