موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 11-9-2021

طقس اليوم
طقس اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة، اليوم السبت، حيث يسود الجمهورية طقس حار رطب على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، ويكون الجو مائل للحرارة رطبًا على السواحل الشمالية، بينما يصبح الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارًا.

طقس اليوم

طقس السبت ليلًا

أضافت الهيئة العامة، في بيان لها عن حالة الطقس، أن الأجواء ستكون معتدلة الحرارة رطبة على القاهرة الكبرى وكافة الأنحاء أثناء الليل، كما حذرت تنبؤات طقس السبت من وجود شبورة مائية خلال الصباح الباكر، وذلك على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

تابعت، في البيان المنشور لها عن توقعات حالة الطقس اليوم السبت، أن البلاد تواجه رياحًا نشطة على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة.

حالة الطقس في الإسكندرية

أما عن الحالة الجوية في الإسكندرية، فذكرت الأرصاد الجوية، عبر البيان، أن المحافظة ستشهد طقسًا معتدلًا خلال فترة النهار والليل أيضًا، مشيرة إلى وجود فرص أمطار على فترات متقطعة بنسبة 30%.

طقس اليوم

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

القاهرة العظمى 32، الصغرى 23. الإسكندرية العظمى 30، الصغرى 24. وادي النطرون العظمى 32، الصغرى 24. طنطا العظمى 32، الصغرى 23. شبين الكوم العظمى 32، الصغرى 23. بلطيم العظمى 30، الصغرى 24. مطروح العظمى 29، الصغرى 24. السلوم العظمى 30، الصغرى 23. سيوة العظمى 33، الصغرى 24.

البنك الأهلي
حالة الطقس طقس السبت ليل ا حالة الطقس في الإسكندرية درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت الطقس السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB