موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

نجوم الفن والإعلام يهنئون جورج قرداحي بتوليه منصب وزير الإعلام في لبنان

جورج قرداحي
جورج قرداحي

حرص مجموعة من نجوم الفن على تهنئة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، بمناسبة توليه منصب وزير الإعلام في دولة لبنان، وفقًا للتشكيل الحكومي الجديد، حيث تفاعل عدد كبير من المشاهير والإعلاميين والجمهور مع الخبر، معتبرين أنه يستحق هذا المنصب وبأنه الشخص المناسب لتولي هذا المنصب.

نبيلة عبيد

كان على رأس مهنئيه الفنانة نبيلة عبيد، التي هنأته بتولي هذا المنصب حيث كتبت له عبر حسابها بموقع انستجرام: مبروك للصديق العزيز الإعلامي جورج قرداحي تعيينه وزيرًا للإعلام في حكومة لبنان الجديدة برئاسة دولة الرئيس نجيب ميقاتي.

تابعت الفنانة الكبيرة في منشورها مباركة للأشقاء في لبنان على ولادة الحكومة الجديدة مختتمة بقولها: مبروك معالي الوزير جورج قرداحي....مساكم ورد.

نبيلة عبيد عبر انستجرام

نجلاء بدر

نشرت الفنانة نجلاء بدر نشرت صورة لها رفقة جورج قرداحي، ظهرت وهي تحضتنه، وعبرت عن سعادتها الشديدة بتوليه المنصب، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، وهنأته على المنصب الجديد مؤكدة أنه يستحقها بجدارة.

نجلاء بدر عبر انستجرام

كارمن لبس

بطريقة طريفة تفاعلت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، مع خبر تشكيل الحكومة اللبنانية من خلال مشاركتها لصورة ظهرت تزغرد فيها، حيث علقت عليها: وأخيرًا شفنا هالحكومة، يعني بغض النظر عن قديش هيي حكومة مركبة بنفس الطريقة السيئة تبع كل مرة وأبدًا مش متل ما منطمح، بس يعني، بدا زلغوطة.

كارمن لبس عبر انستجرام

مهيرة عبد العزيز

كما حرصت الإعلامية اللبنانية مهيرة عبد العزيز على تهنئة جورج قرداحي بتوليه منصب وزير الإعلام في لبنان، وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام، معلقة: مبروك وزير الإعلام الجديد جورج قرداحي.

مهيرة عبد العزيز عبر انستجرام

رغدة السعيد

كتبت رغدة السعيد الباحثة والخبيرة في لغة الجسد،عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر: جورج قرداحي وزير الاعلام لبنان والمسامح كريم.

وتصدر هاشتاج جورج قرداحي، وجاءت بعض تعليقات الجمهور كالتالي: أخبار المبشرة هو خبر تعيين الجميل والإعلامي البارز والقدير جورج قرداحي وزيرًا للإعلام.. بالتوفيق للإعلامي الأكثر شعبية وجماهيرية في العالم العربي.. يكفيني فخرًا أنه من الناس اللي لما سمعتني أشاد بيا.. حبيبي والله، وغيرها من التعليقات.

البنك الأهلي
جورج قرداحي الإعلامي جورج قرداحي نجلاء بدر نبيلة عبيد جورج قرداحي وزير الإعلام جورج قرداحي ونبيلة عبيد السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB