موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السفير الياباني ناعيًا محمود العربي: تأثرت بإرادته وموهبته

رجل الأعمال محمود العربي
رجل الأعمال محمود العربي

حرص نوكي ماساكي، السفير الياباني في القاهرة، على نعي رجل الأعمال محمود العربي، مؤسس مجموعة العربي، الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ89 عامًا، حيث شيعت الجنازة اليوم من مسجد العربي بقرية أبو رقبة مركز أشمون محافظة المنوفية.

السفير الياباني قال في منشور له على الفيس بوك، إن رجل الأعمال الراحل محمود العربي هو أول من قام بشراكة غير مسبوقة مع الشركات اليابانية لإنتاج وتعميم الأجهزة الكهربائية في مصر وتصديرها، وقدم مساهمات كبيرة للعلاقات الثنائية المثمرة بين مصر واليابان.

وأردف: أنا عن نفسي تأثرت بشدة بإرادته وموهبته كرجل أعمال، وأيضًا بشخصيته الدافئة، بالأصلة عن نفسي، وبالنيابة عن حكومة اليابان، أود أن أعرب عن خالص تعازينا القلبية للمهندس إبراهيم العربي والعائلة الكريمة، دعوتي القلبية بأن يتغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة ويلهم ذويه الصبر والسوان.

وخلال الساعات الماضية كشفت عائلة الراحل محمود العربي، أن عزاء المرحوم يقام يوم الأحد المقبل، في مسجد الرحمن الرحيم، بصلاح سالم.

البنك الأهلي
محمود العربي جنازة محمود العربي وفاة محمود العربي السفير الياباني ينعي محمود العربي رجل الأعمال محمود العربي العربي السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB