موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إلغاء انتخابات نادي بلدية المحلة وانسحاب القضاة.. اعرف التفاصيل

انتخابات نادي بلدية المحلة
انتخابات نادي بلدية المحلة

قرر رئيس لجنة الانتخابات بنادي بلدية المحلة، إلغاء انتخابات النادي، والتي أقيمت صباح اليوم الجمعة، بمقر ستاد كرة القدم بنادي البلدية بمدينة المحلة الكبرى.

جاء سبب انسحاب القضاة وإلغاء الانتخابات، بعد المشاجرة التي حدثت بين المرشحين، وتعنت بعض أنصار المرشحين وعدم الخروج من أمام اللجان؛ مما أدى إلى اتخاذ المستشار بإلغاء الانتخابات.

من المقرر أن يتم تحديد موعد آخر لإقامة الانتخابات بنادي البلدية من قبل وزارة الشباب والرياضة، بقيادة أشرف صبحي، لانتخاب مجلس جديد.

موضوعات ذات صلة

قدم محمد غدية أحد المرشحين، اعتذاره لكل الأعضاء بالهيئة العمومية، بسبب نزولهم لإجراء العملية الانتخابية والتي تم إلغائها.

وأكمل بأنه يسعى للعودة بنادي بلدية المحلة لمكانها الطبيعي، مؤكدا على أنه لم يحدث أي عملية تزوير في الانتخابات، وإذا حدث ذلك فالمتسبب المستشار المسؤول عن العملية الانتخابية.

ويترشح كلا من مصطفي الشامي ومصطفي السامولي علي مقعد رئيس مجلس الإدارة، وتضم قائمة مصطفي الشامي كل من: إبراهيم السكري نائب رئيس وعمرو عاطف أمين صندوق، وأعضاء فوق السن محمود عبدالقادر، وأحمد طه، وعلاء الطحان، ومحمد فريد، وأعضاء تحت السن كلا من شريف كنان وحسام حسن.

بينما ضمت قائمة مصطفي السامولي كل من: حسام بصل نائب رئيس، وعمرو جاد الله أمين الصندوق، ووليد شاهين، وأحمد عصام، ومحمد عبدالفتاح، ورامي هواش أعضاء فوق السن، ويوسف سمير عضو تحت السن.

البنك الأهلي
بلدية المحلة وزارة الشباب والرياضة محمد غدية أشرف صبحي انتخابات نادي بلدية المحلة السلط
tech tech tech tech
CIB
CIB