موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أشرف صبحي لـ لاعبي منتخب مصر: الشارع ينتظر تأهلكم لكأس العالم 2022

وزير الشباب والرياضة مع لاعبي المنتخب
وزير الشباب والرياضة مع لاعبي المنتخب

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مران المنتخب الوطني، بحضور المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، في إطار استعدادات المنتخب الأول لمباراتي أنجولا والجابون المقرر لهما سبتمبر المقبل، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

من جانبه، قال أشرف صبحي إن وزارة الشباب والرياضة تقدم كل أنواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة، مضيفًا أن الشارع الرياضي ينتظر تأهل المنتخب وانتزاع مقعد التأهل لكأس العالم للمرة الثانية علي التوالي وإسعاد الجماهير المصرية العريضة.

أضاف وزير الرياضة موجهًا كلمته للاعبي المنتخب الوطني: «كلنا خلفكم من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد والشعب المصري لتحقيق الحلم، فأنتم ترمومتر سعادة المصريين، ونشكر اللاعبين الذين شاركوا بالاوليمبياد علي بذلكم قصاري جهدكم ».

خلال اللقاء، أكد صبحي، ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الوطني، والجهاز الفني للمنتخب، وحثهم على بذل أقصى جهد خلال المباريات القادمة من أجل حسم الأمور مبكرًا، مؤكدًا دعم القيادة السياسية لحظة بلحظة لكافة المنتخبات الوطنية

من جانبه، وجه الكابتن أحمد مجاهد شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على جهوده في متابعة كل ما يتعلق باستعدادات المنتخبات القومية، مؤكدًا علي الوقوف خلف المنتخب الوطني لانتزاع بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، ونعد أن نكون في كأس العالم ونؤدي أداءً جيدًا.

وتوجه الكابتن حسام البدري بالشكر لوزير الشباب والرياضة ووعد ببذل أقصي الجهد لتحقيق الهدف الأسمى والتأهل لكأس العالم.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تنطلق المباراة الأولى بين مصر وأنجولا بالدفاع الجوى يوم 1 سبتمبر، بينما تقام المباراة الثانية يوم 5 سبتمبر المقبل بالجابون مع المنتخب الجابوني.

البنك الأهلي
وزير الرياضة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أحمد مجاهد منتخب مصر تصفيات كأس العالم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB