موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. شاب يشعل النيران في جسده بـ مصر القديمة

أرشيفية
أرشيفية

«حياته أدمرت بعد وفاة والدته» كلمات وعبارات قادرة علي وصف حياة الشاب المتوفي، بعد مروره بحالة نفسية قادته إلى الانتحار، بقيامه بإشعال النيران في جسده، بسبب حزنه على فراق والدته في أبو السعود بمصر القديمة، لتصبح. الجريمة حديث الساعة بين أهالي المنطقة.

كان بيعاني من أزمة نفسية

قال والد الشاب المتوفي الحاج محمد وجيه، «إن نجله يدعى أيمن، صاحب الـ30 عاما، متزوج ويعمل سواق، حيث قبل حدوث الواقعة وكان يجلس معي، وتفرغنا للحديث عن كيفية سير العمل وحالته النفسية، لكن إحساسي أنه مكنش طبيعي وقمت بسؤاله أنت كويس، رد عليا كويس متقلقش».

أضاف والد الشاب المتوفي، بأنه بعد دقائق سمعت صوت صراخ في منزل جدته، كون يقيم بنفس العقار، ذهبت إلى المكان ووجد نجلي مشعل النيران في جسده، والنيران تأكل ملابسه، وتم نقله المستشفى لتلقى العلاج وإسعافه، وبعد مرور 4 أيام توفي أيمن بسبب شدة الإصابات والحروق.

حزنا على والدته

أوضح والد أيمن، بان نجلي ظل يعاني من أزمة نفسية، لمدة طويله، حيث جاءت اليه بسبب حزنه علي فراق والدته، كما إنه ا تركت له اثار تظهر علي شكل التشنجات والاكتئاب وفقدان الوعي وكانت حالته عن الحديث عن والدته، وظل يعاني من الأزمة النفسية التي قادته إلى إنهاء حياته.

أضاف والد أيمن لم نتوقع بأنه ينهي حياته بهذه الطريقة، لكنه لم يتحمل خبر وفاة والدته، وتوجه إلى المنزل فقرر إشعال النيران في نفسه بعد إصابته بحالة من الاكتئاب والتشنجات لحزنه على فراق والدته، التي توفيت وهو طفل لم يتعدَ 10 أعوام وظل يعانى من اضطراب نفسى 12 عاما حتى انتهى به الأمر بإحضار بنزين وأشعل النيران بجسده وإنهاء حياته ليلحق ب في منطقة مصر القديمة.

البداية عندما تلقى مديرية أمن القاهرة، بلاغا من قسم شرطة مصر القديمة إخطارًا من مستشفى قصر العيني، يفيد باستقبال جثة شاب يعاني من حروق وبه عدد إصابات حروق ما أدى إلى وفاته، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وحرر محضر وتم ضبط المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات.

البنك الأهلي
شاب يشعل النار بجسدة انتحار شاب حزنا بفراق انتحار شاتب بمصر القديمة انتحار شاب بمنطقة ابو السعود منطقة مصر القديمة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB