موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المتهمون باغتصاب فتاة الساحل يتلون القرآن قبل بداية الجلسة.. تفاصيل

اغتصاب فتاة الساحل - صورة أرشيفية
اغتصاب فتاة الساحل - صورة أرشيفية

شهد قفص اتهام محكمة جنايات القاهرة قبل النطق بالحكم، من قبل محكمة جنايات القاهرة، قراءة القرآن والدعاء من جانب المتهمين في قضية اغتصاب فتاة في الساحل الشمالي، في القضية المعروفة إعلاميا بـ فتاة الساحل.

وأكدت تحقيقات القضية رقم 703 لسنة 2021، جنايات أول الرمل والمقيدة برقم 7 لسنة 2ك021 لي شرق إسكندرية، والتي باشرت فيها جهات التحقيق تحقيقاتها، واتهمت كلًّا من م. ف. م، وشهرته وائل 40 سنة، قاض بإحدى محاكم الاستئناف، ومقيم في منطقة الرمل بالإسكندرية، محبوس، ومصطفى. ع 39 سنة صاحب مكتب مقاولات، ومقيم بالبحيرة، وكمال. ج 31 سنة، صاحب شركة أجهزة كهربائية ومقيم في البحيرة، بانهم في يومي 9 و8 ديسمبر الماضي، قاموا بالعلمين بمحافظة مرسى مطروح، بالتحايل وخطف "آلاء. إ"، بأن اتفقوا معًا على استدراجها لمواقعتها كرهًا عنها.

أكدت تحريات المباحث والأمن العام بمطروح صحة الواقعة، في قضية فتاة الساحل الشمالي، حيث أوضحت أن المتهمين هم قاضٍ يدعى م. م 40 سنة، وصديقاه يعملان في مجال المقاولات، كما أن الفتاة كانت تعمل منذ فترة سكرتيرة له في مجال الاستثمار العقاري، بعدما تعرفت عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأوهمها بعقد مؤتمر للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي وأنه سيحتاجها معه.

استندت النيابة العامة في أمر إحالة المتهمين محبوسين، إلى المحكمة إلى شهادة 7 شهود إثبات، بينهم المجني عليها، وصاحبة الفيلا المجاورة، وفرد أمن بالشركة الأمنية لحراسة مارينا، وموظف الإسعاف، والسمسار الذي وفر الفيلا للجناة، وحيث الطبيب الشرعي الذي كشف تعرض المجني عليها لعنف جنسي جنائي، كما أثبت خلال التقرير الطبي بأن تحليل الـDNA صحة ما تضمنته خلال التحقيقات

البنك الأهلي
الساحل الشمالى اغتصاب فتاة الساحل المتهمين باغتصاب فتاة الساحل اغتصاب فتاة لساحل الشمالي فتاة الساحل قضية اغتصاب السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB