موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط تشكيل عصابي متهم في 24 واقعة سرقة بدمياط

تشكيل عصابي
تشكيل عصابي

تباشر نيابة دمياط العامة التحقيقات مع ٥ عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابي متهم في العديد من وقائع السرقة، حيث تبين قيام المذكورين بالتخطيط وسرقة عدد من الدراجات البخارية من محافظة دمياط.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط قيام 5 عاطلين، لهم معلومات جنائية ومقيمين بمحافظة دمياط بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى سرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وتمكنت حملة أمنية من مديرية أمن دمياط من ضبطهم، وبحوزتهم بندقية خرطوش، وفرد محلى وعدد من الطلقات و3 قطع سلاح أبيض وكمية من مخدرى الهيروين والحشيش.

وبمواجهتهم بالتهم الموجهة لهم اعترفوا بارتكابهم 27 واقعة بذات الأسلوب بدوائر مراكز شرطة دمياط ومركز كفر سعد ومركز فارسكور ومركز الزرقا ومركز كفر البطيخ.

كما أرشدوا عن المسروقات لدى 3 من عملائهم وتحركت قوة أمنية تمكنت من ضبطهم والمسروقات.

تم القبض على المتهمين وتم تحرير محاضر شرطية بواقعة الضبط واحراز المسروقات التى تم ضبطها بحوزتهم وتم عرض الواقعة والمتهمين على النيابة العامة للتحقيق معهم في وقائع السرقة المتهمين فيها.

تم بدء التحقيقات مع المتهمين الخمسة وأصدر المحامي العام لنيابات دمياط امر بحبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات معهم في التهم الموجهة إليهم.

كان فريق البحث قد تلقي عدة بلاغات سابقة حول وقائع سرقة دراجات بخارية بصورة متكررة عن طريق توصيل الأسلاك والسطو على الدراجات البخارية وتم تقديم أكثر من بلاغ بشأن وقائع مشابهة.

تم تتبع المتهمين وتشكيل فريق بحث أمني تمكن من الوصول المتهمين وضبطهم وضبط المسروقات التى كانت بحوزتهم والتى قاموا ببيعها وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

البنك الأهلي
محافظة دمياط أمن دمياط دمياط مدير أمن دمياط دراجات بخارية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB