موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بنزيما يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تحدث الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا عن مستقبله في الفترة المقبلة، رفقة الميرينجي، وكذلك موقفه من العودة إلى نادي ليون الفرنسي في الفترة المقبلة.

قال بنزيما في تصريحات صحفية لشبكة "Le Progrès" الفرنسية: "مستقبلي؟ لا أعرف، لأنني أستغرق عامًا بعد عام، إذا شعرت أنني بحالة جيدة، فسأستمر في كرة القدم، وإذا لم أشعر أنني بحالة جيدة، فسنرى، لكن لا يزال أمامي عامان جيدان في ريال مدريد".

وتابع: "ليون؟ إنه مثل العودة إلى الوطن، في هذا الملعب سأكتشف اللعب من جديد أمام كل جماهير ليون والجماهير الفرنسية، أنا سعيد جدًا وأريد تقديم أشياء رائعة للجماهير، في ليون بدأت قصتي في ملعب جيرلاند حيث تألقت وبفضل ما قمت به في ليون تمكنت من التعاقد مع ريال مدريد".

وأكمل: "عندما كنت صغيرًا في السن، كان الآخرين أسرع مني بالركض، لكنني كنت أسرع منهم بالتفكير".

وكان كريم بنزيما قد أجرى جلسة تصويرية على ملعب ستاد نادي ليون الجديد، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك قبل المواجهة المقامة على الملعب بين منتخبي فرنسا وفنلندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وسيواجه منتخب فرنسا نظيره فنلندا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

البنك الأهلي
بنزيما كريم بنزيما ريال مدريد الميرينجي ليون
tech tech tech tech
CIB
CIB