موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. محمد صلاح ينتقل لعملاق أوروبا

محمد صلاح مهاجم ليفربول
محمد صلاح مهاجم ليفربول

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ريال مدريد مهتم بنجم ليفربول محمد صلاح، الذي يطالب بعقد جديد براتب مرتفع مع ناديه الإنجليزي، حيث يتقاضى 200 ألف إسترليني أسبوعيًّا في عقده الحالي مع ليفربول الذي ينتهى في 2023 بعد موسمين وتحديدًا في شهر يونيو.

وحسب تقرير صادر عن صحيفة ميرور، فإن ريال يضع عينه على مهاجم ليفربول محمد صلاح وسط محادثاته مع النادي بشأن عقد جديد للاعب الدولي المصري.

بدأ صلاح الموسم الجديد 2021-2022 متألقًا حيث سجل أربعة أهداف في ثلاث مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز وينتهي عقده في أقل من عامين، وليفربول عازم على ربطه بعقد جديد على الرغم من أنه يطالب بأجر ضخم يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع كما ذكرت التقارير الإنجليزية.

وسط تطور الوضع أبدى نادي ريال مدريد اهتمامه بضم صلاح، وفقًا للتقرير، ويراقب النادي الإسباني نجم ليفربول منذ فترة بعد أن كان يريد ضمه في الماضي، وإذا دخل العام الأخير من عقده الصيف المقبل مع الريدز، فسيكون لديهم حافز للضغط للتوقيع مع محمد صلاح.

وكان ريال مدريد يبحث عن التعزيزات الهجومية منذ فترة وفشل في التعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومع ذلك فإن اللاعب الفرنسي في العام الأخير من عقده مع باريس سان جيرمان، ويأمل مسؤولو الريال في التوصل إلى اتفاق مسبق معه بشأن انتقال مجاني في صيف 2022 بعد رفض باريس سان جيرمان رحيله.

يذكر أن الملك المصري محمد صلاح انضم إلى ليفربول من روما في صيف عام 2017 في صفقة بلغت قيمتها 36 مليون جنيه إسترليني وتطور ليصبح أحد أكثر المهاجمين رعبًا في اللعبة منذ ذلك الحين، وسجل 127 هدفًا و49 تمريرة حاسمة في 206 مع الريدز، كما حقق معهم العديد من البطولات وكان العامل الرئيسي بها.

البنك الأهلي
ليفربول محمد صلاح تجديد عقد محمد صلاح راتب محمد صلاح ريال مدريد يفاوض محمد صلاح
tech tech tech tech
CIB
CIB