موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

غدًا.. وزيرة الصحة ضيفة لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة»

الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد

تحل الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ضيفة برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً عبر قناة «ON».

ومن المقرر أن تُجري «الحديدي» الحوار مع وزيرة الصحة، من داخل المؤسسات الصحية، في حلقة خاصة لكشف مستجدات فيروس كورونا المستجد، واستعدادات الدولة لمواجهة الموجة الرابعة من الجائحة، بالإضافة إلى العديد من النقاط الأخرى التي يتناولها اللقاء.

لميس الحديدي والدكتور هالة زايد

وعلى جانب آخر، أكدت وزيرة الصحة، مؤخرًا الانتهاء من تطعيم جميع العاملين في قطاع التعليم بنسبة 100% بالجرعة الأولى بحلول يوم 15 سبتمبر 2021.

وتابعت زايد، خلال اجتماع مجلس الوزراء، بأنه من المقرر الانتهاء من تطعيم الجرعة الثانية بشكل كامل خلال شهر أكتوبر 2021، مضيفة أن الوزارة تسلط الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، وفيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44 ألف موظفًا.

يذكر أن برنامج كلمة أخيرة، يُذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويناقش أبرز قضايا الساحة، وأهم الأخبار المحلية والعالمية، ويجري حوارات مع المسؤولين وصناع القرار.

البنك الأهلي
الدكتورة هالة زايد وزير الصحة وزيرة الصحة لميس الحديدي السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB