موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يشترط مبلغ خرافي للتجديد مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، بأن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، يشترط الحصول على راتب كبير من أجل تجديد عقده والاستمرار في صفوف الريدز.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بعد موسمين وتحديدًا في يونيو 2023، بينما هناك نية حسب التقارير الإنجليزية في الأشهر الماضية، بتجديده من قبل النادي الإنجليزي.

وسبق وأكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تفاصيل المفاوضات بين إدارة الريدز ومحمد صلاح لتمديد عقده خلال الفترة المقبلة براتب خيالي سيكون الأعلى في تاريخ النادي.

هناك محادثات لتجديد عقد محمد صلاح

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية: هناك محادثات لتمديد عقد محمد صلاح، نعم، نحن نعمل على ذلك، مع بقاء عامين في عقده، يمكنك أن تتخيل أن هناك محادثات وهذا كل شيء، صلاح في مزاج جيد وآمل أن يبقى هكذا.

وفقًا للصحفي جون ريتشاردسون بصحيفة ديلي ميرور، فإن محمد صلاح يُطالب بمُرتب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لكي يجدد عقده مع ليفربول.

يذكر أن صلاح يتقاضى 200 ألف إسترليني أسبوعيا في عقده الحالي مع ليفربول الذى ينتهى في 2023، ويرغب ملاك النادي في تجديد تعاقده ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

البنك الأهلي
محمد صلاح ليفربول الانجليزى ليفربول منتخب مصر تجديد عقد محمد صلاح السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB