موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. إصابة نائب محافظ المنوفية والسكرتير العام بفيروس كورونا

محمد موسي نائب محافظ المنوفية
محمد موسي نائب محافظ المنوفية

كشفت مصادر مسؤولة بديوان عام محافظة المنوفية قبل قليل، عن إصابة كل من محمد موسى، نائب المحافظ، واللواء علاء رشاد، السكرتير العام للمحافظة بفيروس كورونا، حيث تبين إصابتهما بالفيروس التاجي المستجد بعد إجراء مسحات طبية لعدد من قيادات المحافظة.

وتبين من نتائج المسحات إصابة كل من نائب محافظ المنوفية والسكرتير العام بفيروس كورونا، دون وحود إصابات أخرى بين العاملين أو قيادات محافظة المنوفية، وفق ما أكدت نفس المصادر.

وأكدت مصادر مسؤولة بديوان محافظة المنوفية أن المسحات الطبية، التي ظهرت نتائجها اليوم السبت، أثبتت إصابة اللواء علاء رشاد، سكرتير عام محافظة المنوفية، ومحمد موسى، نائب المحافظ، بفيروس كورونا المستجد، وأوضحت المصادر أن حالتهما الصحية مستقرة، ويخضعان للعزل المنزلي تحت إشراف الأطباء.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، مساء اليوم السبت، أن نتيجة المسحة الطبية التي أجريت للواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، جاءت سلبية، كما لم تثبت أي إصابات أخرى بين العاملين بديوان عام محافظة المنوفية.

 

 

البنك الأهلي
المنوفية إصابة نائب محافظ المنوفية بكورونا إصابة سكرتير عام المنوفية بكورونا إصابة قيادات المنوفية بكورونا إصابات كورونا في المنوفية
tech tech tech tech
CIB
CIB